أجرأ هجوم من مذيعة مصرية في التليفزيون المصري على الرئيس السيسي وكلام في منتهى الخطورة (فيديو)
السيسي

فوجيء الشعب المصري أمس بشيء غريب لم يتعود عليه في التليفزيون المصري، ألا وهو هجوم حاد وسخرية كبيرة من مذيعة مصرية وهي المذيعة عزة الحناوي على السيسي، حيث قالت الحناوي للسيسي أنك إقتربت على نهاية عامك الثاني ولم تنجح في معالجة أي ملف في مصر.

وأكملت عزة كمال حديثها موجهة كلامها للسيسي “إنت بتطالب الشعب المصري إنه يشتغل والشعب شغال، لكن اللى مش شغال قيادات الدولة وإنت كمان ما بتشتغلش”

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضافت الحناوي أن التقارير الإقتصادية تؤكد قرب مصر من الإنهيار، ورئيسة البنك الدولي أكدت أن إعتماد مصر في مشاريعها على تبرعات المصريين أمر كارثي، وهذا ما حدث بالفعل في مشروع قناة السويس وطالب به السيسي ثانية بالتبرع في حملة “صبح على مصر بجنيه”.

هذا وقد حدث نقاش حاد أكثر من مرة بين عزة الحناوي وبين ضيفها، وهو نائب رئيس تحرير جريدة المساء، بسبب هجومها على السيسي، وجدير بالذكر أنه سبق وتم إيقاف عزة الحناوي عن العمل بسبب هجومها أيضاً على السيسي قبل عودتها للعمل مرة أخرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللي عملتة دا اسرع طريقة للسفر الي قطر وبدون تأشيرة عايزة تقبض بالدولار اللي في قناة الجزيرة مش احسن منها ((( تفكير شيطاني ……)

  2. هذه سيدة أفضل من الرجال .. بس حاسبى من الحثالة بتوع فبركة السيديهات وصناعة الفضايح المخابراتية تلاميذ المتوفى
    شرفه صفوت الشريف .. ياريت تنشروا يا موقع بينشر اللى على مزاجه و بس

  3. اعلام جاهل اعمي البصير و عقم الفكر ليس له اي بصمه ايجابيه اعلام ينتقض عن جهل كل انسان مش عجبه حاله يسيب البلد ملعون ابو الاعلام الجاهل بكل صوره ملعون ابو الاعلام الانتهازي المنساق ز

  4. انت ست فاشلة عايزة تتشهرى على حساب بلدك يا فاشلة وانتى بشكلك وحجمك ده ازاى اشتغلتى مذيعة

    1. يا عبير .. الشكل عمره ما كان عنوان للمواقف .. ولا معيار لأمانة الرسالة .. والتليفزيون ممتلئ بأشكال حلوة وجوها وأجساما
      لا يستحقون الا العمل فى الكباريهات … أكبر تحية للفاضلة عزة الحناوى … وليتذكر الجميع ( من أعان ظالما .. سلط عليه )
      ارجو النشر يا بتوع مصر فايف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.