آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 8 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 8 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 8 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بنائب رئيس وزراء سنغافورة، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب الإسكندرية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير البنية التحتية والشبكات اليوناني، مد فترة الأوكازيون الشتوي أسبوعين، لقاء رئيس الجمهورية بنائب رئيس وزراء سنغافورة، مشاركة وزير السياحة في فاعليات بورصة برلين للسياحة.

بدء الرحلات الجوية بين مصر – كازاخستان 18مارس الجاري، عبور 148 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، فتح مظاريف مناقصة مدرسة الضبعة النووية.

مباريات اليوم بالأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة ووجه بحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 8 مارس 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنائب رئيس وزراء سنغافورة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بنائب رئيس وزراء سنغافورة؛ لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين، كما التقى أيضا وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بنائب رئيس الوزراء السنغافوري.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب الإسكندرية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من أعضاء البرلمان عن محافظة الإسكندرية؛ لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب خلال الشهر الجاري.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير البنية التحتية والشبكات اليوناني

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير البنية التحتية والشبكات اليوناني؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما سيلتقي أيضا اليوم رئيس مجلس الوزراء برئيس شركة أورانج.

مد فترة الأوكازيون الشتوي أسبوعين

أصدر اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي قرارا يتضمن مد الفترة الخاصة بالأوكازيون الشتوي لمدة أسبوعين، والذي كان من المقرر انتهائه اليوم.

لقاء رئيس الجمهورية بنائب رئيس وزراء سنغافورة 

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنائب رئيس وزراء سنغافورة تيو تشي هيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر وسنغافورة.

مشاركة وزير السياحة في فاعليات بورصة برلين للسياحة

يتوجه اليوم وزير السياحة هشام زعزوع إلى دولة ألمانيا؛ وذلك للمشاركة في الفاعليات الخاصة ببورصة برلين للسياحة العالمية، حيث من المقرر أن تعقد في الفترة من الثامن من شهر مارس الجاري وحتى الثاني عشر من ذاك الشهر.

بدء الرحلات الجوية بين مصر – كازاخستان 18مارس الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بالشركة المصرية المشغلة لخط طيران مصر – كازاخستان عن بدء الرحلات الجوية بين البلدين بشكل رسمي في الثامن عشر من شهر مارس الجاري.

عبور 148 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وثماني وأربعين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 8.1 مليون طنا بالمجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

فتح مظاريف مناقصة مدرسة الضبعة النووية

صرح مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية اللواء يسري عبد الله عن فتح المظاريف المالية الخاصة ببناء مدرسة الضبعة النووية اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

مباريات اليوم بالأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من غزل المحلة x أسوان، الإسماعيلي x حرس الحدود، طلائع الجيش x الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بالدوري المصري الممتاز 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.87 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 320661.65 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 320.67.

طقس اليوم مائل للدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة ووجه بحري

يسود اليوم طقس مائل للدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة ووجه بحري حتى شمال الصعيد بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة والصغرى 14 درجة.