تفاصيل حادث حريق العيون في الجهراء
من أمام حريق العيون في الجهراء الكويت

وقع منذ ساعات حادث مؤسف في مدينة الجهراء في الكويت وهو حريق العيون، حيث قد شب الحريق في أحد المنازل في قطعة 1، وقد أسفر الحادث طبقا للتقارير الرسمية عن وفاة طفل واحد يبلغ من العمر تسعة أعوام، وإصابات أخرى يتعدى عددها العشرات، جميعهم في مستشفى الجهراء يتلقوا العلاج.

أشار صحف اليوم الى أنه فور وقوع حادث حريق العيون، توجهت 6 سيارات اسعاف لمباشرة الحادث وانقاذ الموجودين داخل المنزل، وقد قام الشباب الموجودين في المنطقة بمساعدة رجال الاسعاف لتسريع عملية إخراج المصابين من داخل المنزل الذي شب به الحريق، وقد وصل الى مستشفى الجهراء عدد ثمانية حالات مصابة بسبب الاختناق.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

خلال ساعات قليلة استطاعت الاطفاء السيطرة على الحريق ونقل جميع المصابين خارج المنزل، وقد كشف التقارير الرسمية عن أنه تم خروج جميع الحالات من المستشفى وتم نقل سيدة واحدة الى العناية المركزة، ولاسف توفى طفل واحد في حادث حريق العيون.

صور من حريق العيون
صور من حريق العيون

وعلى تويتر فقد عمت حالة من الحزن عند الكثير من المغردين في مدينة الجهراء بعد تأكيد خبر وفاة الطفل، وقد قاموا جميعا بالدعاء لكل المصابين وأهل الطفل، وقد قدموا أيضا الشكر للجيران لما قدموا من مساعدات لرجال الاطفاء للسيطرة على حريق منزل العيون في أقل وقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.