بالفيديو والصور: مفاجآت مدوية في قضية اغتيال النائب العام هشام بركات
large-تعيين-نائب-عام-مؤقت-عقب-اغتيال-هشام-بركات-في-تفجير-ارهابي-d34ff

أعلن وزير الداخلية بالأمس في مؤتمر صحفي القبض على منفذي عملية اغتيال النائب العام هشام بركات،  وعرض فيديو لاعترافات المتهمين باغتيال هشام بركات، ولكن المفاجأة أن الداخلية أعلنت قبل ذلك مرتين عن تصفية المتهمين بمقتل النائب العام، والمرة الثالثة أعلنت عن  المسؤول والعقل المدبر لاغتيال بركات.

ففي أول يوليو الماضي 2015 أعلنت الداخلية أنها قامت بتصفية 9 من قيادات الإخوان  بشقة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر، وأعلنت حينها أن الذين تم تصفيتهم ضالعين بشكل مباشر في اغتيال النائب العام هشام بركات.

1الوطنوالمرة الثانية كانت في الثالث من فبراير الماضي 2016، حيث أعلنت الداخلية أنه تم تصفية 3 عناصر من خلية المعادي، بعد مواجهات امتدت ل9 ساعات، وأن الذين تم تصفيتهم  هم قتلة هشام بركات، وكذلك متهمين بتفجير القنصلية الإيطالية بالقاهرة.

الأخباروالمرة الثالثة  اتهمت الداخلية  ضابط جيش بقوات الصاعقة يُدعي هشام عشماوي بأنه العقل المدبر لاغتيال النائب العام.

الموجز

والمرة الرابعة كانت بالأمس، حيث أعلن وزير الداخلية مسؤولية حماس والإخوان عن الحادث، وللمزيد اضغط على هذا الرابط.

وبعيداً عن كل ما سبق تساءل نشطاء وسياسيون كيف استطاعت حماس التسلل إلى سيناء بالرغم من إغراق الأنفاق بالمياه، واختراق عاصمة الدولة ومعهم 80 كيلو متفجرات؟ وأين ألاكمنه الأمنية بداية من الحدود مع غزة ومروراً بقلب القاهرة؟ علامات استفهام كثيرة لا توجد لها إجابة ولكن حتماً ستجيب وستكشف عنها الأيام القادمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.