ريال مدريد وروما في لقاء العودة بدوري أبطال أوربا
مباراة ريال مدريد وروما

مباراة ريال مدريد وروما، يواصل فريق ريال مدريد ورما استعدادهم لمباراتهم المرتقبة معا اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار مباراة العودة للدور السادس عشر لبطولة دوري أبطال أوربا، في المباراة التي من المتوقع أن يخوضها نجمنا المصري محمد صلاح منذ بدايتها وحتي النهاية بعد التألق الأخير له أمام فريقه السابق فيرونتينا وتسجيل هدفين وصناعة هدف.

حيث يحل فريق روما الإيطالي ضيفا ثقيلا علي الفريق الملكي ريال مدريد علي ملعب السنتياغو برنابيو، تحت عنوان ” لاحياه مع اليأس ” في مباراة يراها الجميع قد انتهت قبل بدايتها لصالح الريال وصعوده للدور الثمانية بعد نجاحه بالفوز في لقاء الذهاب بهدفين، ولكن كما عودتنا الساحرة المستديرة المجنونة كرة القدم فأنها لا تعرف المستحيل، كما أن فريق روما يجيد اللعب خارج ملعبه والاعتماد علي سرعة محمد صلاح في الهجمات المرتدة السريعة.

مباراة ريال مدريد وروما، يدخل فريق ريال مدريد اللقاء بعدما نجح في الفوز في أخر مباراة له بالدوري الإسباني علي فريق سيلتا فيغو بنتيجة ثقيلة جدا وهي 7\1، ليدخل الريال هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة للغاية، ويسعى ريال مدريد في مواصلة أنتصاراته دون التوقف والفوز علي ضيفه روما حيث أنه يسعى للفوز بهذه البطولة بعدما ازددت صعوبة فوزه ببطولة الدوري لهذا العام.

أما فريق روما صلاح فيدخل اللقاء بعدما استطاع الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي فريق فيرونتينا  بنتيجة 4\1 في مباراة تألق فيها المصري محمد صلاح وانتزع آهات جماهيره التي تغنت باسمه كثيرا بالمدرجات واختارته نجم المباراة الأول، ويسعى فريق روما لرد الاعتبار أمام نجوم الريال وتحقيق الفوز عليه وسط جماهيره كما فعالها الريال.

مشوار وموقف ريال مدريد وروما بالدوري الإسباني والإيطالي

يدخل فريق ريال مدريد لقاء روما، وهو يحتل المركز الثالث بالدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وخاض الفريق خلال مشوراه بالدوري المحلي 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 18 وتعادل في 6 وهزم في 4، بينما نجح الفريق في تسجيل 81 هدف واستقبلت شباكه 27 هدف.

أما فريق روما فيدخل مباراة ريال مدريد وهو يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 16 وتعادل في 8 وهزم في 4، بينما نجح الفريق في تسجيل 59 هدف واستقبلت شباكه 29 هدف.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وروما بدوري أبطال أوربا

تقام مباراة ريال مدريد ورما اليوم الثلاثاء 8\3\2016 وذلك في هذه الأوقات التالية:

  • الساعة: 21 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 21 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 22 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 20 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 23 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما

تذاع مباراة ريال مدريد وروما بشكل حصري عبر قناه beIN SPORTS 1 HD.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: ريال مدريد _ روما.

المناسبة: دوري أبطال أوربا.

الجولة: الدور السادس عشر.

المضيف: ريال مدريد.

الملعب: السنتياغو برنابيو.

المعلق: يوسف سيف.

حكم المباراة: البولندي سيمون مارسينياك.

تاريخ المباراة: 8\3\2016.

توقيت المباراة: 21 بتوقيت القاهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.