نماذج امتحانات الثانوية العامة 2016 نماذج الإمتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة
نماذج امتحانات الثانوية العامة

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن نماذج امتحانات الثانوية العامة 2016 والمعروفة بنماذج الإمتحانات التجريبية لطلاب الصف الثالي الثانوي وذلك على موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت، حيث تم وضع نماذج لإمتحانات اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفيزياء والكيمياء والرياضيات والجيولوجيا والهندسة الفراغية والتفاضل والتكامل والأحياء وغيرها من مواد الثانوية العامة .

وتأتي تلك النماذج التجريبية لإمتحانات الثانوية العامة فى إطار حرص وزارة التربية والتعليم على التيسير على الطلاب بشكل كبير من اجل توفير نماذج إمتحانات سلسلة وسهلة ولتكون وسيلة لتعود الطالب على الإمتحانات .

رابط امتحانات الثانوية العامة 2016 الإمتحانات التجريبية .

يمكن معرفة كل إمتحانات الثانوية العامة التجريبية للعام 2016 من هنا .

يذكر أن جدول إمتحانات الثانوية العامة سيتم الإعلان عنه مطلع شهر إبريل حيث تسعي وزارة التربية والتعليم إلي البدء فى جدول جيد بالنسبة لطلاب الثانوية العامة يعطي تكافؤ فرص بين جميع الشعب وجميع الطلاب خاصة وأن هذا العام ستأتي أغلب إمتحانات الثانوية العامة فى شهر رمضان .

وتتيح نماذج امتحانات الثانوية العامة للطلاب إمكانية التدرب على شكل الإمتحان وقياس مستوى الطلاب بشكل كبير للوقوف على مدى إستعدادهم لامتحانات الثانوية العامة القادمة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.