أنباء عن تشكيل حكومي جديد ورئيس الحكومة الجديدة مفاجأة كبرى للجميع
تغيير حكومي وشيك

أداء الحكومة المصرية الحالية في تراجع مستمر، و لا يخفى على أحد مقدار المشاكل التي تواجه مصر في الفترة الحالية، سواء كانت سياسية أو إقتصادية، وكان من المفترض تغيير الحكومة بعد انتخاب مجلس الشعب الحالي، إلا أن المصادر التي صرحت لبعض المواقع بقرب التغيير الحكومي، أكدت بأن المشاكل الأخيرة التي مر بها مجلس الشعب هي التي أجلت هذا التغيير.

لكن هذه المصادر أكدت أن التغيير الحكومي القادم سوف يشهد تغيير رئيس الحكومة شريف إسماعيل، وأن الأقرب لهذا المنصب هو الفريق مُهاب ممش وأنه جاري التفاوض معه لقبول المنصب، كذلك سوف يشمل التغيير وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار خاصة بعد المشاكل الأخيرة والتي كان أخرها قضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

كما سوف يشمل التغيير 12 حقيبة وزارية أخرى، منها الصحة والري والتعليم والطيران المدني والتجارة والاستثمار، وأن هذا التغيير سوف يُعلن بشكل رسمي عقب بيان الحكومة يوم 28 مارس الجاري.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله لو غيرتو التسعين مليون ﻻيغير الله مابقوم حتي يغيروا مابأنفسهم ظلم غش رشاوي محسوبية البعد عن الله وعدم الخوف منة وحيثماتكونوا يولي عليكم

  2. وايه الجديد فى كده تغير ثم تغير ثم تغير ولا فيه اى تغير فى اى حاجه غير للاسواء غيروا تفكيركم ويرحمنا الله منكم

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علشان واحد ايطالى فقط ههههههههههههههههههههههههههههههههه امال اللى ماتوا من امناء الشرطه بس هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.