بالفيديو: شاهد ألاعترافات الكاملة للمتهمين باغتيال النائب العام “هشام بركات”
هشام-بركات-النائب-العام

قامت وزارة الداخلية مساء أمس الأحد بعرض آخر ما توصلت إليه الوزارة من تطورات، بشأن التحقيق في حادث أغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، حيث قامت الوزارة بعرض فيديو يحتوى على أعترافات بعض المتهمين في الحادث، وذلك خلال المؤتمر الذي عقدته مساء أمس.

أوضح وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار خلال المؤتمر الذي تم عرضه على القناة الفضائية المصرية، أن رجال الأمن نجحوا في القبض على 14 من المتهمين في ألاشتراك في حادث أغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، مؤكداً أن الوزارة تبذل كل الجهود اللازمة من أجل القبض على باقي المتهمين الهاربين  خارج  البلاد.

يشمل هذا الفيديو أعتراف جميع المتهمين بانتمائهم للجماعة الإرهابية الأخوان المسلمين، واشتراكهم في حادث أغتيال النائب العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حد يصحح لى ان كنت غلطان ….. سمعت أن أحد المدانين فى قتل هشام بركات ابن أخو محمود حجازى رئيس الأركان .. ومحمود حجازى للحق رجل محترم ومن عائلة كريمة ( اعرفه معرفة شخصية منذ زمن بعيد ) .. لو كان هذا الخبر صحيحا
    فهى مصيبة بكل المقاييس .. أين الحق وأين الباطل ..

  2. حسن جداً.تلاميذ مجتهدون.فقد حفظوا كل ما املاه عليهم النظام.أقول لكم أنه يجب إعدام هؤلاء الأشخاص أمام الشعب حتى نتيقن من الحقيقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.