جدول الدوري السعودي 2016 بعد فوز الأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة والهلال في المركز الثاني
جدول الدوري السعودي 2016

الكثير من محبي ومتابعي الدوري السعودي دوري عبد اللطيف يتابعون عن كثب جدول الدوري السعودي 2016، حيث يضم جدول ترتيب الدوري السعودي أربعة عشر فريق ينافسون على المراكز في الترتيب، ويحتل الترتيب الدوري حاليا فريق الهلال السعودي وفى المركز الثاني في الترتيب فريق الاتحاد  وتسعي جميع الفرق في الدوري السعودي للصعود للمراكز الأولي في جدول ترتيب الدوري أن لم يكن من أجل الظفر بلقب الدوري من أجل الصعود للمراكز المؤهلة لدوري أبطال أسيا الموسم المقبل .

وتسعي جميع الفرق في دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي الابتعاد عن المركز الثالث عشر والرابع عشر وهي المراكز المهددة بالهبوط للدرجة الأولي من الدوري السعودي وصعود فرق جديدة للمنافسة واللعب في دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي .

ويحتل المركز الثاني علي لائحة ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد السعودي في انتظار مباراة الأهلي أمام الشباب والفائز بالمباراة وأن تمكن فريق الأهلي من الفوز بالمباراة سوف يصعد للمركز الثاني ويصبح فريق الاتحاد في المركز الثالث .

تحديث الساعة 9:11 مساءا .

تمكن فريق الأهلي السعودي من الفوز بمباراة الليلة أمام نظيره فريق الشباب والسيطرة على ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، وبتعادل فريق الهلال اليوم تمركز فريق الهلال في المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي والاتحاد في المركز الثالث .

التقاط

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.