القوى العاملة تعلن عن توافر فرص عمل خالية بالكويت بمميزات السكن وراتب يصل  إلى 91 ألف جنية
وظائف خالية

أعلنت وزارة القوى العاملة صباح أمس الأحد عن بدء أستقبالها طلبات التقديم في الوظائف  الخالية بالكويت، حيث تم فتح باب التقديم منذ أمس الأحد ليستمر حتى الـ10  أيام المقبلة، حيث يتوافر 83 فرصة عمل لكلاً من تخصصات التمريض والتخصصات الطبية ورجال الأمن، وذلك بمرتبات مجزية.

مميزات فرص العمل بالكويت:

تشمل هذه الفرص العديد من المميزات، حيث تتضمن مميزات السكن والإقامة والنقل والمواصلات، وتوفير تذاكر الطيران، بالإضافة إلى البدلات والحوافز المجزية.

التخصصات المطلوبة للعمل ومرتباتها:

أعلن   وزير القوى العاملة  جمال سرور، أن مستشفى طيبة تحتاج  إلى 83 موظف مصري، من ضمنهم 51 طبيب براتب يتراوح من 1200 وحتى 3500 دينار كويتي أي ما يقرب من 31 ألف إلى 91 ألف جنية  مصري، و20  ممرضة براتب يبلغ 300 دينار كويتي أي 800 ألآف جنية مصري، بينما تحتاج المستشفى إلى 10 لوظيفة سكرتارية براتب 250 دينار كويتي أي 6و500 جنية مصري، بالإضافة  إلى عدد 2 فني أشعة براتب 400 دينار أي 10 ألآف جنية مصري.

شروط التقدم للوظائف الأطباء:

تحتاج المستشفى إلى أطباء في كلاً من تخصصات “جلدية، نساء وولادة، قلب، تجميل، تخدير، وتخصص أشعة” وذلك بخبرة لا تقل عن 10 سنوات من تاريخ  الحصول على الدكتوراه، كما تحتاج إلى أختصاصي قلب وجلدية وأشعة وتخدير بخبرة لا تقل عن 5 سنوات من تاريخ الحصول على الدكتوراه، بشرط ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 55 سنة.

كما تحتاج إلى أطباء بدرجة الماجستير في الأشعة، الباطنة، التخدير، أطفال، مسالك بولية، وجلدية “للإناث فقط”، بالإضافة إلى ICU و ER، بشرط توافر خبرة لا تقل عن 3سنوات بعد الحصول على الماجستير وألا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاماً.

شروط التقدم بوظائف التمريض:

تحتاج مستشفى طيبة إلى ممرضين حاصلين على بكالريوس تمريض، وذات خبرة في  مناظير المعدة، قسطرة القلب، جراحة العظام، الطوارئ، أجنحة النساء، العناية المركزة، وذلك بسن يتراوح من 27 إلى 37 سنة، بينما تحتاج إلى فني أشعة بسن يتراوح من 30 إلى 40 بخبرة لا تقل عن 3 سنوات.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.