توقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الأحد 6-3-2016
الزمالك والمقاولون العرب

يلتقي فريقي الزمالك والمقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الذي زادت إثاراتها في ظل المنافسة القوية بين فرق المقدمة والمستوى العالي الذي ظهر به العديد من الفرق بخلاف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

يخوض الزمالك مباراة المقاولون اليوم، تحت قيادة مدربة الجديد “ماكليش”، وهي ثاني لقاءات المدرب الإسكتلندي، وسيسعى لتقديم شهادة اعتماده لجماهير القلعة البيضاء بعد أن مني بأول خسارة في الدوري بأول مباراة كرة قدم يقودها مع فريق مدرسة الفن والهندسة، وخسر من الإنتاج الحربي بنتيجة هدف مقابل ثلاثة لصالح الإنتاج.

الزمالك الذي أضاع فرصة رائعة للمحافظة على فارق النقاط بينه والأهلي عند ثلاث نقاط فقط، سيعاني بشدة خلال اللقاءات القادمة لمحاولة تقليص الفارق مرة أخرى والذي ارتفع لتسع نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة ذئاب الجبل المقاولون العرب اليوم.

يحتل الزمالك المركز الثاني بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 38 نقطة، فيما يحتل فريق المقاولون العرب الترتيب الخامس عشر برصيد 19 نقطة، وموقفة حرج للغاية وسيكافح من اجل الحصول على الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

يقود مباراة الزمالك والمقاولون العرب من الناحية التحكيمية الحكم الدولي جهاد جيريشة، وذلك عقب الأذمة الناتجة عن تسريبات اتهم على إثرها  جريشة بالانحياز للفريق الأبيض بمباريات سابقة.

موعد مباراة الزمالك اليوم

تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الأحد 6 مارس 2016، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث عبر القنوات المالكة لحقوق بث الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.