آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 6 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 6 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 6 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، ضبط مرتكبي حادث اغتيال النائب العام هشام بركات، مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انهيار عقار بقنا، بحث تنفيذ مشروعات شركة تنمية الريف المصري.

توجه وزير الإسكان إلى الصين، عرض تشريعات قانون ضبط الأداء الأمني على مجلس النواب، استشهاد فردين من رجال الشرطة وإصابة آخر بالشيخ زويد، فتح مظاريف مناقصة مدرسة الضبعة النووية الثلاثاء القادم، تصنيع 50 معدية نيلية متطورة.

استيراد مصر 95% من زيوت الطعام، مباريات اليوم بالأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة ووجه بحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 6 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 6 مارس 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات القومية وعلى رأسها مشروع استصلاح المليون ونصف فدان.

ضبط مرتكبي حادث اغتيال النائب العام هشام بركات

صرح وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط العناصر المنتمية إلى الجماعة الإرهابية التي نفذت عملية اغتيال النائب العام هشام بركات.

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انهيار عقار بقنا

أعلن أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق بنجع حمادي في محافظة قنا، كما تجرى الآن عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض.

بحث تنفيذ مشروعات شركة تنمية الريف المصري

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير التخطيط والموارد المائية والري ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي ووزير المالية؛ لبحث سبل تنفيذ مشروعات شركة تنمية الريف المصري.

توجه وزير الإسكان إلى الصين

توجه اليوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي إلى الصين؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مع عدد من الشركات الصينية.

عرض تشريعات قانون ضبط الأداء الأمني على مجلس النواب 

صرح وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عن الانتهاء من مشروع قانون ضبط الأداء الأمني، على أن يتم عرض تشريعات ذلك القانون على مجلس النواب خلال الساعات القادمة.

استشهاد فردين من رجال الشرطة وإصابة آخر بالشيخ زويد

صرح أحد المصادر الطبية بمحافظة شمال سيناء عن استشهاد فردين من رجال الشرطة وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بجنوب الشيخ زويد.

فتح مظاريف مناقصة مدرسة الضبعة النووية الثلاثاء القادم

صرح مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية اللواء يسري عبد الله عن فتح المظاريف المالية الخاصة ببناء مدرسة الضبعة النووية يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

تصنيع 50 معدية نيلية متطورة

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة قناة السويس عن البدء في الأعمال الخاصة بتصنيع خمسين معدية نيلية متطورة، وذلك ضمن تصنيع المرحلة الأولى من معديات النيل.

استيراد مصر 95% من زيوت الطعام

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن استيراد جمهورية مصر العربية لزيوت الطعام بنسبة 95%، كما أكد على الانتهاء من الأزمة الخاصة بتوريد الأرز.

مباريات اليوم بالأسبوع 21 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك مع المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بالدوري المصري الممتاز 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 316743.12 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 316.75.

طقس اليوم مائل للدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة ووجه بحري

يسود اليوم طقس مائل للدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة ووجه بحري حتى شمال الصعيد بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 14 درجة.