موعد مباراة القادسية والهلال اليوم الأحد في دوري عبد اللطيف جميل
القادسية والهلال

ينتظر عشاق الدوري السعودي اليوم مباراة القادسية والهلال في الأسبوع التاسع عشر من عمر دوري عبد اللطيف جميل 2016، المباراة التي يستضيفها ملعب الأمير سعود بن جلوي.

ترجع أهمية لقاء القادسية والهلال اليوم للمنافسة الشرسة بين فرق المقدمة على صدارة الدوري السعودي ومن بينها الهلال، الذي يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث، ليستعيد صدارة الدوري بعد تصدر الإتحاد بفارق الأهداف، ولتضييع الفرصة على منافسه الأهلي، والذي يلعب مساء اليوم مع الشباب السعودي في مباراة قوية أيضاً.

يسعى الهلال للعودة للإنتصارات التي غابت عن الفريق الجولتين الأخيرتين، بعد الهزيمتين المتتاليتين من التعاون والإتحاد، والتي جعلته يبتعد عن صدارة دوري عبد اللطيف جميل، ويحل في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

على الجانب الآخر يريد القادسية أن يخرج من كبوته، حيث يقبع في المركز قبل الأخير، برصيد 13 نقطة، حيث لم يفز بأي مباراة منذ آخر فوز له في الدوري على الفتح في الأسبوع العاشر من الدوري.

اقرأ أيضاً: متابعة جميع مباريات وترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016

تقام مباراة القادسية والهلال اليوم الأحد 6 مارس وتنطلق في تمام الساعة 05:25 بتوقيت القاهرة، 06:25 بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة MBC1 و MBC HD 1.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.