سعر الدولار اليوم الثلاثاء 8/3/2016 في السوق السوداء والاسعار ملتهمة وتشتعل متخطية حدود الـ10 جنيهات
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، ننشر لكم النشرة الاقتصادية حول سعر الدولار اليوم الثلاثاء 8/3/2016 في السوق السوداء والبنوك والمصارف الرسمية عبر موقع مصر فايف، حيث تأثرت الأسواق المصرية على مدار يومين سابقين بارتفاع رهيب وقفزات جنونية صاحبة الدولار ليرتفع لأول مرة الى اعلى مستوياته بارتفاع قفزة واحدة بنسبة 40 قرش، الأمر الذي قد يؤثر بصورة كبيرة على الاوضاع والسلع والمشتريات، حيث خابت كل التوقعات نحوانخفاض الدولار وارتفع ليصل عند اعلى مستوياته.

يذكر ان الارتفاع جاء بسبب نقص العملة الأجنبية من الدولار في مصر وذلك بعد الإقبال المتزايد على الطلب من المواطنين وأصحاب رؤوس الأموال، الأمر الذي يجعل الدولار يواصل الارتفاع وقد يصل خلال الاسبوع الحالي عند سعر 10 جنيه، ومن المتوقع أن يقدم البنك المركزي عطاء سريع للبنوك المصرية لسد الاحتياج، حيث قام بتوفير عطاء بقيمة 500 مليون جنيه لسد الاحتياج بعد العجز الذي شهدته الأسواق في الأونة الأخيرة.

>> حيث يمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الثلاثاء عبر الرابط التالي: سعر الدولار اليوم
>> ويمكنكم معرفة سعر الذهب اليوم عبر الرابط التالي: سعر الذهب اليوم

ويواصل الدولار الإرتفاع المتزايد بصورة كبيرة، حيث يتخوف المختصين والخبراء من حدوث أزمة بسبب نقص الدولار وارتفاع سعره عن المعدل الطبيعي بسبب تأثير هذا الارتفاع على الأوضاع المالية للمواطنين داخل المجتمع المصري والمصريين في البلاد الخارجية، حيث ارتفع بنسبة 15 قرش ليصل الى حدود الـ10 جنيه، في حين حذر البنك المركزي من استغلال هذه الظروف ورفع الاسعار مهدداً بإغلاق المحلات التى تقوم باستغلال المواطنين، حيث حسب آخر تصريح للمركزي أنه لن يتم تعويم الجنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ساعدى البلد ايه سيبك من الهجص ده هو يقصد ساعدى معالي الوزير عشان راتبه يزيد اصله غلبان هو سيادة القاضى وحضرة الظابط مش ساعدى البلد

  2. لو سمحت كاتب السوق السوداء وانا نزله مصر قريب وبحول من دولار لجنيه فين تتصحني احول ؟كيف اتاكد من عدم التزوير ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.