قناة مكملين تعود للتسريبات وتنشر معلومات خطيرة ولأول مرة من داخل مقرات أمن الدولة (فيديو وصور)
تسريبات أمن الدولة

عادت قناة مكملين إلى إذاعة التسريبات مرة أخرى، فبعد التسريبات التي أذاعها موقع رصد في عام 2013 لعبد الفتاح السيسي، انتقلت التسريبات بعد ذلك إلى مكان آخر، وقامت قناة مكملين بإذاعة تسريبات خطيرة للسيسي من داخل مكتبه حينما كان وزيراً للدفاع.

واعتبر الكثير من النشطاء والسياسيين حين إذاعة هذه التسريبات بأنها تمثل خطورة بالغة على الدولة المصرية، وخطورتها لا تكمن في محتوى هذه التسريبات، ولكن تكمن في كيفية تسريب مثل هذه المعلومات والحوارات التي تدور بين أعضاء المجلس العسكري، وكيف تم الوصول إليها، وكيف تم تسجيلها،  مما يجعل الدولة مهددة بالاختراق من قبل أي فرد أو جماعة أو حتى دول.

فبعد توقف التسريبات لفترة طويلة عادت قناة مكملين إليها مرة أخري ولكن هذه المرة ليست من مكتب السيسي ولكن من داخل جهاز أمن الدولة، ومعلومات تذاع لأول مرة بالمستندات والصور،  مع الإعلامي محمد ناصر والناشط هيثم غنيم، وعلى مسؤولية القناه.

مؤسس جهاز أمن الدولة والعام الذي تأسس فيه:

ونشرت قناة مكملين في حلقة السبت ببرنامج مصر النهاردة للإعلامي محمد ناصر قالت عنها أنها لا يعرفها الكثير من المصريين، حيث قالت أن الذي  أنشأ جهاز أمن الدولة هم الإنجليز عام 1913، وذلك لتتبع عناصر المقاومة الوطنية للاحتلال الإنجليزي.

أمن الدولة 1

رؤساء جهاز أمن الدولة منذ إنشاءه:

كما نشرت أبرز رؤساء جهاز أمن الدولة منذ إنشاءه، وعلى رأسهم اللواء سليم زكي المقرب من الاحتلال البريطاني، والذي كانت مهمته الأساسية تتبع العناصر التي تقوم بعمليات فدائية ضد الاحتلال الإنجليزي.

أمن الدولة 2أمن الدولة 3أمن الدولة 4

طرق التعذيب داخل جهاز أمن الدولة:

كذلك عرضت القناة كيفية طرق التعذيب داخل مقرات جهاز أمن الدولة، وذلك بالكهرباء في الأعضاء التناسلية والاغتصاب الكامل للشخص المعتقل، كما قامت بعرض مشاهد تمثيلية لأبشع طرق التعذيب الموجودة بالجهاز، وذلك على عهدة  قناة مكملين.

طرق التعذيب

اسم رئيس جهاز أمن الدولة الحالي وصورته واسمه الحركي:

وكشفت مكملين ولأول مرة عن اسم رئيس جهاز أمن الدولة الحالي وصورته، وهو اللواء محمود سيد شعراوي مواليد عام 1959، واسمه الحركي داخل الجهاز محمد لاشين.

رئيس جهاز أمن الدوله الحالي

كيف يوقع جهاز أمن الدولة بالمعارضين:

وذكرت قناة مكلمين كيفية القبض على المعارضين والوصول إليهم وذلك بطرق معينة كما في الصورة الآتية.

طرق الإيقاع بالضحايا

مقر جهاز أمن الدولة بلاظوغلي:

كما نشرت مكملين خريطة لمقر جهاز أمن الدولة بلاظوغلي وهو المكان الوحيد الذي لم يستطع ثوار يناير اقتحامه وذلك لشدة الحراسة المفروضة عليه، وهو المبنى الذي عليه دائرة حمراء.

أشهر مقرات أمن الدولة

مقر جهاز أمن الدولة بمدينة نصر:

كذلك عرضت قناة مكملين خريطة لمقر أمن الدولة بمدينة نصر وهو مبنى خرساني بالكامل، وبه فلة خاصة لرئيس الجهاز لها مدخلين منفصلين، كما عرضت صور حيه لمبنى أمن الدولة بمدينة نصر.

مبنى أمن الدولة بمدينة نصر

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.