جدول الدورى المصرى 2016 بعد سيطرة الاهلي على الترتيب الأول بـ47 نقطة وفوز الزمالك على المقاولون 2-0
جدول الدورى المصرى 2016

يعتبر جدول الدورى المصرى 2016 هو الفيصل النهائي من أجل الحصول على لقب الدوري الممتاز في جمهورية مصر العربية، حيث تسعة الأندية والفرق المصرية كسب المباريات من أجل التصلق والوصول الى المراتب الأولى في جدول الترتيب، ويحتل نادي الاهلي المصري الترتيب الأول على مدار اسبوعين بعد الفوز المتكرر في آخر مباريات خاضها المارد الأحمر ويحتل الترتيب الاول برصيد نقاط 47 نقطة بعد الفوز على المقاصة، بينما يبقى نادي الزمالك في الترتيب الثاني برصيد نقاط 41 نقطة.

حيث مع اقتراب توقف الدوري من أجل الإلتحاق بالمنتخب تزداد المنافسة على كسب المزيد من النقاط قبل الاستراحة التى قد تستمر حتى نهاية شهر مارس الحالي، حيث يكثف الزمالك من استعداداته اليوم لخوض مباراته مع المقاولون ليتمكن من انقاص فارق النقاط بينه وبين الاهلي في جدول الدورى المصرى 2016، حيث استطاع قبل قليل الفوز والحصول على الـ3 نقاط.

ويتأمل الجماهير أن يتقدم الأهلي اليوم ليعزز صموده في المركز الأول مع اقتراب الوصيف بفارق 6 نقاط، ونقدم لكم الآن جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 لتتعرفوا على مكان فريقكم المفضل في الدوري 2016، مع تمنياتنا بعودة المشجعين الى المدرجات من جديد، ونضع لكم الآن جدول ترتيب الدورى المصرى

جاء المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد نقاط 36 نقطة، وفي المركز الرابع مصر المقاصة برصيد نقاط 33 نقطة، وفي المركز الخامس النادي الإسماعيلي برصيد نقاط 31 نقطة.

وفي المركز السادس نادي سموحة برصيد نقاط 31 نقطة، هذا وجاء المركز السابع الداخلية برصيد نقاط 30 نقطة، وفي المركز الثامن نادي بتروجيت برصيد نقاط 30 نقطة، بينما جاء في المركز التاسع الانتاج الحربي برصيد نقاط 31 نقطة، وفي المركز العاشر نادي انبي برصيد نقاط 28 نقطة في جدول ترتيب الدورى المصرى.

وفي المركز الحادي عشر وادي دجلة برصيد نقاط 26 نقطة، وفي المركز الثاني عشر نادي طلائع الجيش برصيد نقاط 24 نقطة، كذلك جاء في المركز الثالث عشر نادي اسوان برصيد نقاط 22 نقطة، وفي المركز الرابع عشر نادي الاتحاد السكندري برصيد نقاط 22 نقطة، اما نادي المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد نقاط 19 نقطة.

وفي المركز السادس عشر اتحاد الشرطة برصيد نقاط 15 نقطة، اما نادي غزل المحلة في الترتيب السابع عشر برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثامن عشر والاخير نادي حرس الحدود برصيد 6 نقاط

جدول الدورى المصرى 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.