موعد مباراة الأهلي والشباب في دوري عبد اللطيف جميل
الاهلي والشباب

يلتقي فريقي الأهلي والشباب في مباراة هامة ومرتقبة لحساب الأسبوع التاسع عشر من دوري عبد اللطيف جميل، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

التقى الفريقان في الدور الأول من البطولة، وجاءت نتيجة اللقاء بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، بعد مباراة شهدت ندية ومنافسة قوية بين لاعبي الفريقين.

يحتل الأهلي حالياً المركز الثاني برصيد 39 نقطة، خلف المتصدر الهلال الذي يحل ضيفاً على القادسية قبل هذا اللقاء، وبحوزته 40 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

يسعى الشباب في هذا اللقاء إلى حصد نقاط المباراة الثلاث والإقتراب من المقدمة، ومواصلة انتصاراته المتتالية، حيث نجح في الفوز في آخر خمس مباريات له في الدوري السعودي.

على الجانب الآخر يطمح الأهلي السعودي في عودة الإنتصارات مرة أخرى بعد خسارته في الجولة السابقة أمام نجران، وتعادله مع النصر في اللقاء الأسبق، ليفقد أربعة نقاط مهمة في سباق المقدمة.

موعد مباراة الأهلي والشباب الأحد 6 مارس في دوري عبد اللطيف جميل، وتنقل علي قناة MBC 1 الرياضية، في تمام الساعة 8:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، 7:45 بتوقيت القاهرة، ويعلق على المباراة المعلق بلال علام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.