توقيت مباراة برشلونة وايبار يوم الاحد 6-3-2016 الدوري الاسباني الممتاز
برشلونة وايبار
توقيت مباراة برشلونة وايبار اليوم الاحد .. متابعينا الكرام في كل مكان عشاق كرة القدم العالمية والعربية عشاق الدوري الاسباني يسرنا ان نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة فريق برشلونة وفريق ايبار في الدوري الاسباني من منافسات الاسبوع الـ28.
حيث ستلعب المباراة بين الفريقين على أرض ملعب ” البلدي ابوروا ” بقيادة الحكم ” ألبيرتو أونديانو مالينكو “، كما وسيم عرض المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سورت 3 أتش دي بتعليق المعلق الشهير ” رؤوف بن خليف.
وستنطلق المباراة بين الفريقين يوم الأحد الموافق 6-3-2016 عند الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة والساعة 06:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح النادي الكتلوني بـ3-1 على أرض ملعب الكامب نو حيث لعبت في الدور الـ9 من منافسات الدوري الاسباني الممتاز.
ويدخل فريق برشلونة المباراة أمام ايبار وهو متصدر الدوري الاسباني بالمركز الأول برصيد 69 نقطة مبتعداً عن أتلتيكو مدريد الذي يقبع بالمركز الثاني بفارق 8 نقاط وعن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق 12 نقطة، حيث يسعى فريق برشلونة بثلاثي الرعب ميسي ونيمار وسواريز الى مواصلة سلسلة الانتصارات والخروج من المباراة بالفوز الثمين الذي يعزز تواجده في المركز الاول والعمل على حسم الوري مبكراً، خاصة وأن المباراة ستلعب على أرض ملعبه الكامب نو الأمر الذي يرجح الكفة لصالح النادي الكتالوني في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز.
أمام فريق نادي ايبار يدخل مباراته أمام العملاق الكتالوني وهو يقبع في المركز الثامن من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، حيث يسعى ايبار من خلال مباراته أمام نادي برشلونة الى تحقيق المفاجأة والصدمة للنادي الكتالوني وعشاقه من خلال فوزه على برشلونة وفي معقله، الا أن هذا الأمر يبدوا صعباً بعض الشيء خاصة وأن برشلونة يمر في هذه الفترة بأفضل حالاته كيف لا وهو ينافس على جميع البطولات المحلية والدولية.

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الاسباني الممتاز.
طرفا المباراة : برشلونة وايبار.
ملعب المباراة : الكامب نو.
حكم المباراة : ألبيرتو أونديانو مالينكو.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة بي ان سبورت HD3.
معلق المباراة : رؤوف بن خليف.
توقيت المباراة : الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة والساعة 06:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
نتيجة مباراة الذهاب : 3-1 لصالح الفريق الكتالوني.
كما ونحيطكم علماً زوارنا الاعزاء أنه بات بامكانكم القيام بتوقع نتيجة المباراة بين برشلونة وايبار من خلال وضع توقعاتكم أسفل الموضوع داخل مربع التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.