مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم .. توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم السبت 5-3-2016 الدوري الاسباني
ريال مدريد وسيلتا فيغو
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت .. يسرنا زوارنا الاعزاء عشاق كرة القدم العالمية والعربية ومتابعي الدوري الاسباني في كل مكان أن نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت الموافق 5-3-2016 في اطار مسابقة الدوري الاسباني الممتاز.
ويستضيف نادي ريال مدريد فريق سيلتا فيغو على أرض ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الاسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الاسباني، حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بـ3-1.
وسيقود مباراة اليوم الحكم ” خيسوس خيل مانزانو ” كما وسيتم عرض المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة بي ان سبورت 3 أتش دي بتعليق المعلق الشهير ” حفيظ دراجي ” ، بالاضافة الى ذلك سيكون الحكم المساعد ” انخل نيفادو رودريغيز “والحكم المساعد ” خوزيه مانويل ميراندا “.
وتنطلق المباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم السبت عند الساعة 05:00 بتوقيت مصر والساعة 06:00 بتوقيت السعودية والساعة 07:00 بتوقيت الامارات.
ويدخل ريال مدريد المباراة وهو محتل للمركز الثالث في الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 57 نقطة متخلف عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد والمتصدر صاحب المركز الأول نادي برشلونة، ويسعى ريال مدريد الى الفوز بهذه المباراة من أجل تعويض الخسائر التي مني بها الفريق خاصة بعد تعرضه للهزيمة من صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد وأيضا تعادله أمام ملقا، لذلك فان هذه المباراة تعتبر بمثابة رد اعتبار والخروج بماء الوجه أمام الجماهير الغاضبة من اللاعبين والادارة، كما ويعويل ريال مدريد في مباراته أمام سيلتا فيغو على عاملي الارض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة عريضة يحاول من خلالها ارضاء الجماهير والعشاق للنادي الملكي الغاضبة.
أما نادي سيلتا فيغو فيدخل مباراته أمام نادي ريال مدريد وهو محتل للمركز السادس من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 42 نقطة حصدها الفريق خلال هذا الموسم بعد أن لعب 27 مباراة حقق الفوز في 12 منها وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، وسيعمل نادي سيلتا فيغو خلال مباراته أمام الريال على تحقيق مفاجأة ألا وهي اقتناص الثلاث نقاط الثمينة التي ستجعله في المركز الخامس بشكل مؤقت، مستغلاً الارباك الحاصل في صفوف نادي ريال مدريد وخاصة في الفترة الأخيرة.
وفي تصريح صحفي لمدرب ريال مدريد ” زين الدين زيدان ” جاء فيه بعد تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم أن الريال فقد الدوري تقريباً وأن التركيز الكلي سيكون على دوري أبطال أوروبا والبطولات الاخرى.

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الاسباني ” الاسبوع الـ28 “.
طرفا المباراة : ريال مدريد وسيلتا فيغو.
ملعب المباراة : سانتياغو برنابيو.
حكم المباراة : خيسوس خيل مانزانو.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة بي ان سبورت 3 أتش دي.
معلق المباراة : حفيظ الدراجي.
موعد المباراة : الساعة 05:00 بتوقيت مصر والساعة 06:00 بتوقيت السعودية والساعة 07:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
ويسعدنا زوارنا الكرام عشاق كرة القدم العالمية والعربية أن تقوموا بتسجيل توقعاتكم للمباراة من خلال وضعها في التعليقات أسفل الموضوع.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معلق بعيد كل البعد عن الحيااد معلق برشلوني الدراجي لماذا دائما يعلق مباريات الميرنقي اليووم ع الصامت التعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.