مباراة الأهلي اليوم ومصر المقاصة الجولة 21 من الدوري المصري
مباراة-الاهلي-ومصر-المقاصة

موعد مباراة الأهلي القادمة نقدمها لكم ضمن تقرير شامل عن مباراة الأهلي والمقاصة في الجولة 21 من عمر الدوري المصري هذا العام، المارد الأحمر على موعد مع مباراة تأكيد الصدارة ورفع الفارق بينه وبين منافسيه مع قرب انتهاء الدوري، على يد المدرب الجديد مارتن بول، يدخل الأهلي مباراته الأولى مع هذا المدرب، طامحا في تحقيق إنجازات جديدة للمارد الأحمر، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة كافة أخبار النادي الأهلي اليوم قبل مباراة المقاصة.

مباراة الأهلي اليوم في الجولة الـ 21 من عمر الدوري، وهو متصدرا لجدول الترتيب، برصيد نقاط 44 نقطة، بعد أن فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراتان فقط منذ بداية الدوري، وهي إحصائية جيدة تأخذ المارد الأحمر للمركز الأول مبتعدا عن أقرب منافسيه نادي الزمالك برصيد 6 نقاط كاملة، وذلك بعد خسارة الزمالك الأخيرة أمام الانتاج الحربي بثلاث أهداف دون رد.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بعد فوز صعب حققه الجولة الماضية أمام نادي بتروجيت بهدفين دون رد، ليستكمل سلسلة مبارياته راغبا في عدم تحقيق أي خسارة أو تعادل مرة أخرى، كما حدث في الجولة 18،19، بعد أن تعادل في مباراتان خسر فيهم 4 نقاط كاملة، ليقرب الفارق بينه وبين الزمالك إلى 6 نقاط.

فريق مصر المقاصة يأتي في المركز الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، تحصل عليهم بعد الفوز في 8 مباريات، وتعادل 9 مباريات، وخسر ثلاث مباريات، ويحارب المقاصة للصعود إلى المركز الثالث عن نادي المصري، من أجل ضمان التأهل لبطولة الكونفدرالية العام القادم، ويدخل مباراته الأصعب اليوم أمام الأهلي في ظل صحوته مع المدرب الجديد.

يلتقي أيضا يوم الأحد غدا نادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب ضمن مباريات نفس الجولة، لمتابعة موعد وتوقيت مباراة الزمالك والمقاولون من هنـا.

  • لمتابعة كافة مباريات الدوري المصري، وترتيب جدول الدوري من هنـــا.
  • تابع تفاصيل وإحصائيات أكثر عن مواجهات الفريقين من هنــــــــــــــا.

انتظرونا في متابعة مستمرة قبل المباراة، لنشر تشكيلة النادي الأهلي الرسمية أمام مصر المقاصة اليوم فور الاعلان عنها.

استبعد المدرب الهولندي مارتن بويل كل من أحمد ربيع الشيخ – أحمد الشيخ – عمرو السولية – باسم علي – جون أنطوي، من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاصة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم السبت

سوف تٌلعب مباراة الأهلي والمقاصة مساء يوم السبت 5/3/2016 على ملعب بتروسبورت في التوقيت التالي:

  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم السبت

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة اليوم أمام مصر المقاصة على النايل سات مباشرة وقنوات مفتوحة هي:

توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.