توقيت مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري الممتاز لكرة القدم السبت 5-3-2015
مباراة الاهلي ومصر المقاصة

نقدم لكم جماهير القلعة الحمراء، توقيت مباراة النادي الأهلي ومصر المقاصة بالأسبوع 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي زادت إثارتها بعد نتائج الأسابيع الماضية خاصة في صراع القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مما ترتب علية زيادة أهمية مباراة الاهلي ومصر المقاصة لجماهير الشياطين الحمر.

مباراة الأهلي اليوم السبت 5/3/2016

الأهلي المتصدر قمة ترتيب جدول الدوري المصري لكرة القدم، برصيد 44 نقطة وبفارق 6 نقاط عن غريمة التقليدي فريق الفن والهندسة الزمالك، سيخوض مباراة مصر المقاصة ونصب تركيزه اقتناص الثلاث نقاط ليصعب المهمة على الزمالك في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة تعتبر أول مباراة يخوضها الأهلي تحت قيادة المدرب الهولندي “مارتن يول”، وسيعمل اللاعبون والإدارة الفنية لمواصلة مسلسل الانتصارات، حتى لا يتكرر سيناريو الإخفاقات التي مني بها الفريق بعد أن استطاع أن يزيد الفارق بينه وبين الزمالك لأكثر من 8 نقاط بالأسابيع قبل الماضية.

مصر المقاصة، أحد الأندية التي ظهرت بأداء ومستوى عالي خلال الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتصدر قمة الجدول لعدة أسابيع متتالية قبل أن يخطها قطبي الكرة المصرية، حيث يحتل مصر المقاصة المركز الثالث برصيد 33 نقطة خلف الزمالك.

يخوض مصر المقاصة مباراة الأهلي القادمة وهو منتشي بفوز كبير على الدفاع الأثيوبي بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية رغم أخفاقه في أخر مبارياته بالدوري العام لكرة القدم وخسارته من سموحة بالأسبوع رقم 20.

موعد مباراة الأهلي ومصر والمقاصة

تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة السابة من مساء القاهرة غدا السبت الموافق 5 مارس 2016 ويستضيفها ملعب برج العرب الرياضي التابع للقوات المسلحة المصرية بمدينة الإسكندرية.

تحديث:

تبدأ مباراة الأهلي ومصر المقاصة بعد دقائق معدودة وأجرى المدير الفني للنادي الأهلي عدة اجتماعات مع بعض لاعبي الفريق الأول من أبرزهم قائد الفريق حسام غالي، وأشارت مصادر مقربة لاستبعاد “ماتن يول بعض الأسماء من لقاء المقاصة اليوم وهم:

” جون أنطوي، وعمرو السولية، وباسم علي  وأحمد الشيخ ، وحارس المرمى الصاعد أحمد ربيع”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.