القوى العاملة توفر فرص عمل بالكويت براتب 3000 جنيها بشرط الطول 170 سم

القوى العاملة توفر فرص عمل بالكويت براتب 3000 جنيها بشرط الطول 170 سم

وظائف خالية بدولة الكويت تعلنها وزارة القوى العاملة ضمن مبادرتها في توفير فرص عامل للراغبين للعمل بالخارج، وظائف اليوم لشركة الضمان الخليجية، حيث تطلب عدد 150 موظف للعمل بمهنة ضابط أمن، وبمؤهل متوسط وفوق المتوسط، ننشر لكم تفاصيل وظائف الكويت للمصريين.

الشرط الرئيسي لوظيفة ضباط الأمن في هذه الشركة، أن يكون الطول من 170 سم فأكثر، وأن يكون السن حتى 40 عام، وحددث الشركة أن الراتب سوف يكون 115 دينار كويتي، وهو ما يعادل ثلاث آلاف جنيها مصريا، مع توفير السكن ووسائل الانتقال من السكن إلى العمل، وأيضا تذاكر الطيران للسفر ذهاب وعودة.

الأوراق المطلوبة للتقديم لوظائف الكويت:

  1. السيرة الذاتية.
  2. شهادة المؤهل.
  3. شهادات الخبرة.
  4. الموقف من التجنيد.

سوف يتم بعد ذلك تحديد موعد المقابلات الشخصية مع لجان الاختبارات بالشركات، ولن تٌقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة بالأعلى

طريقة التقديم لوظائف الكويت ضباط أمن:

أكد وزير القوى العاملة جمال سرور اليوم الجمعة، أن طلبات التقديم لهذه الوظيفة يتم تقديمها إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة، 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر بالقاهرة.

كانت وزارة القوى العاملة قد وفرت عدة وظائف أخرى للأطباء والممرضين بمرتبات خيالية، للتعرف عليها من الرابط التالي:

تعمل وزارة القوى العاملة في الفترة الحالية على توفير عدة فرص عمل للمصريين بالخارج، وذلك بالتنسيق بين السفارات في البلدان العربية، وذلك عن طريق مكتب التمثيل العالمي المصري بسفارة مصر بالكويت.