فتح باب تسجيل اعتذارات الثانوية العامة 2016

فتح اليوم موقع بوابة الثانوية العامة باب تسجيل رغبة المشاركة في أعمل الثانوية العامة 2017، يستطيع الآن المعلمون تسجيل الرغبة من خلال صفحاتهم على الموقع، ويمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن الاعتذارات في عام 2017 من خلال الرابط التالي.
رابط تسجيل اعتذارات الثانوية العامة 2017

كشف اليوم عدد من المعلمين في مصر عن فتح باب تسجيل اعتذارات الثانوية العامة 2016 في مصر، حيث الآن يستطيع الراغبين في عدم الحضور في أعمال اختبارات الثانوية سواء كانت مراقبة أو تصحيح أو أعمال كنترول، وقد أشارت الوزارة الى أن تسجيل لا أرغب في هذه الاستمارة لا يعني أن المعلم أصبح مستبعد بشكل كامل من أعمال الثانوية العامة.

وقد طلب الكثير من المعلمين الكشف عن طريقة تسجيل لا أرغب في اعتذارات الثانوية العامة 2016، ولعمل ذلك يجب عليكم أولا الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة وتحديدا الخدمات الإلكترونية، ثم وستجد عنوان الصفحة مكتوب فيه تسجيل رغبة المعلم عدم المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية، أو يمكنكم البحث مباشرة في محرك البحث جوجل عن الجملة السابقة ذكرها.

صفحة تسجيل لا أرغب في حضور امتحانات الثانوية
صفحة تسجيل لا أرغب في حضور امتحانات الثانوية

ستقوم بعد ذلك بتسجيل الدخول باستخدام الرقم القومي وكلمة السر وكود المعلم، وهي أرقام من المفترض أن تكون قد حصلت عليها من الإدارة التابع لها، وفور تسجيل بياناتك بشكل سليم، ستجد سؤال “هل ترغب في حضور أعمال امتحانات الثانوية العامة” وستختار أرغب أو لا أرغب، وبعد ذلك تضغط حفظ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.