نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت في الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو غدا السبت في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق ريال مدريد فريق سيلتا فيجو في الأسبوع الثامن والعشرين من الليجا الإسبانية، ومن خلال موقعنا مصر فايف سنقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة الريال القادمة أمام فريق سيلتا فيجو، سيحتوي التقرير علي موعد مباراة ريال مدريد ليفانتي، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، وتشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو غدا، وأخر أخبار نادي ريال مدريد وأخر أخبار نادي سيلتا فيجو، بالإضافة إلي تحديث مستمر لكل ما هو ما يطرأ من تجديد عن مباراة الغد بين ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني الدرجة الأولي.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، ستقام غدا السبت الموافق 5 مارس 2016 علي ملعب “سنتياجو بيرنابيو” معقل نادي ريال مدريد النادي الملكي، وسيقام أيضا خلال مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإسباني، مباراة برشلونة وإيبار، حيث سيستضيف فريق إيبار فريق برشلونة صاحب صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك علي ملعب ” البلدي إبوروا” معقل فريق إيبار الإسباني، بينما سيكون وصيف الترتيب فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيل علي لفريق فالنسيا يوم الأحد الموافق 6 مارس 2016، فتابعونا.

مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو ستكون المباراة العاشرة للمدرب الشاب الفرنسي “زين الدين زيدان” منذ تولي منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد ، زين الدين زيدان حتي الآن لم يخسر سوي مباراة واحدة كانت أمام أتلتيكو مدريد في الأسبوع 26 من الليجا الإسبانية، غير ذلك ففاز المدرب الفرنسي الشاب في جميع المباريات في البطولات التي يشارك فيها، ففاز زيدان في الدوري الإسباني في خمس مباريات كانت أمام ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة (5-0)، وبعدها أمام سبورتينج خيخون بنتيجة (5-1)، وبعدها أمام إسبانيول بسداسية نظيفة وبعدها أمام غرناطة بنتيجة (2-1)، ثم الفوز علي أتلتيك بيلباو بنتييجة (4-2)، وأخر فوز له في الدوري الإسباني كان أمام ليفانتي بنتيجة (3-1)، وفاز مباراة بدوري أبطال أوروبا كانت أمام روما في ذهاب دور 16 من دوري أبطال آوروبا، وتعادل في مباراتين في الدوري الإسباني، أمام مالاجا وريال بيتيس.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني الدرجة الأولي والقنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وسيلتا فيجو وحكم المباراة، وكل المعلومات المتوفرة عن المباراة في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الـيوم السبت الموافق5-3-2016
البطولة  الدوري الإسباني – الأسبوع 28
الـساعة 17:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب ملعب “سنتياجو برنابيو”
الحكم  خيسوس خيل مانزانو
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق حفيظ دراجي
نتيجة مباراة الذهاب ريال مدريد فاز علي سيلتا فيجو في الأسبوع 9 بنتيجة (3-1)
ترتيب الفريقين – ريال مدريد في المركز الثالث
– سيلتا فيجو في المركز السادس

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

نقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، اليوم علي ملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني وسنكون مع من خلال الملخص التال في متابعة دقيقة بدقيقة لجميع أحداث المباراة، إليكم الملخص.

بداية مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مع صافة الحكم خيسوس خيل.

الدقيقة 2: تسديدة من الظهير الأيسر دانييلو ولكن عالية عن المرمي.

الدقيقة 4: عرضية من فازكويز ولكن دفاع سيلتا فيجو يخلصها.

الدقيقة 6: خطأ لفريق سيلتا فيجو بعد عرقلة كارفخال لنوليتو.

الدقيقة 9: عرضية من دانييلو ولكن دفاع سيلتا فيجو يسبق رونالدو إليها.

الدقيقة 11:  فريق ريال مدريد يمسك زمام الأمور الآن ويحاول المباغتة بهدف أول.

الدقيقة 13: هيرنانديز يوزع عرضية يقابلها أسباس بالرأس ولكن تصطدم في القائم الأيمن لمرمي ريال مدريد.

الدقيقة 19: خطأ لمصلحة الريال بعد عرقلة من أسباس لفاسكويز.

الدقيقة 22: مراوغة رائعة من إيسكو ثم متابعة بتسديدة ولكن حارس سيلتا فيجو روبن يتصدي.

الدقيقة 25: بطاقة صفراء أولي في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو علي دانييلو.

الدقيقة 29: بطاقة صفراء علي بيبي بعد تدخل عنيف علي اللاعب هيرنانديز.

الدقيقة 32: إصابة للاعب سيلتا فيجو هيرنانديز بعد تدخل بيبي القوي، ويبدو أنه سيخرج كتبديل.

الدقيقة 35: تبديل أول لسيلتا فيجو بخروج هيرنانديز ودخول راخو.

الدقيقة 40: بطاقة صفراء علي لاعب سيلتا فيجو دوريان.

الدقيقة 42: هدف أول لفريق ريال مدريد عن طريق بيبي، بعد رأسية رائعة من ركلة ركنية.

الدقيقة 43: خطأ علي كارفخال، يسددها أوريانا، ولكن عاليه عن مرمي نافاس.

الدقيقة 45: الحكم يحتسب دقيقتين وقت بدل ضائع.

إنتهاء الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بفوز ريال مدريد بهدف نظيف، سجله البرتغالي بيبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، بداية الشوط الثامي من مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، فتابعونا.

الدقيقة47: مراوغة رائعة من إيسكو، ولكن لاتكتمل بعد تدخل كاسترو.

الدقيقة 50: هدف ثاني لفريق ريال مدريد عن طريق كرستيانو رونالدو من صاروخ عابر القارت من خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 54: خطأ لسيلتا فيجو بعد عرقلة من راموس لواس.

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو الدقيقة 58: ريال مدريد يسجل الثالث عن طريق رونالدو من ركلة حرة مباشرة.

الدقيقة 60: كارت أصفر علي كاسترو بعد عرقلة لإيسكو.

الدقق 62: هدف أول لسيلتا فيجو عن طريق غيجو أسباس.

الدقيقة 64: هدف رابع لريال مدريد عن طريق رونالدو بعد تمريرة من إيسكو.

الدقيقة 65: خروج إيسكو ودخول بيل.

الدقيقة 68: خروج أسباس ودخول جوديتس.

الدقيقة 70: خروج مايورال ودخول خيسي رودرجيز.

الدقيقة 73: تسديدة من جوديتس ولكن يخلصها راموس.

الدقيقة 75: خروج دانييلو ودخول مارسيلو.

الدقيقة 76:هدف خامس لريال مدريد عن طريق رونالدو من رأسية.

الدقيقة 77: هدف سادس لريال مدريد عن طريق خيسي بعد مراوغته لدفاع سيلتا فيجو.

الدقيقة 80: هدف سابع لريال مدريد عن طريق بيل.

الدقيقة 82: خروج واس ودخول كلاوديو.

الدقيقة 85: بطاقة صفراء علي أوريانا.

الدقيقة 87: ريال مدريد فائز حتي الآن علي سيلتا فيجو بنتيجة (7-1).

الدقيقة 85: بطاقة صفراء علي أوريانا.

الدقيقة 87: ريال مدريد فائز حتي الآن علي سيلتا فيجو بنتيجة (7-1).

الدقيقة 90: دقيقتين وقت بدل ضائع.

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، ريال مدريد فاز علي سيلتا فيجو بنتيجة (7-1)، سجل أهداف ريال مدريد كل من كرستيانو رونالدو (سوبر هاتريك)، وخيسي وبيبي وبيل، أما هدف سيلتا فيجو فسجله إسباس

إحصائيات مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو غدا

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، ريال مدريد منذ موسم 1996-1997، قابل فريق سيلتا فيجو في عدد 27 مباراة، فاز ريال مدريد في ستة عشر مباراة، بينما فاز فريق سيلتا فيجو في عدد تسع مباريات، وتعادل ريال مدريد مع فريق سيلتا فيجو في عدد مباراتين فقط.

أكبر فوز لفريق ريال مدريد علي فريق سيلتا فيجو، كان في موسم 2012-2013 ببطولة كأس ملك إسبانيا، وفاز ريال مدريد ف يهذه المباراة برباعية نظيفة سجلها البرتغالي كرستيانو رونالدو (هاتريك)، وسامي خضيرة، أما أكبر فوز لريال مدريد علي سيلتا فيجو في الدوري الإسباني فكان في إبريل الموسم الماضي، وفاز النادي الملكي بنتيجة (4-2)، سجل أهداف ريال مدريد كل من توني كروسو جيمس رودرجيز، وخافيير هيرنانديز (هدفين)، أما أهداف سيلتا فيجو فسجلها مانويل نوليتو وسانتياجو مينا.

أكبر فوز لفريق سيلتا فيجو علي فريق ريال مدريد كان في موسم 98-99، وفاز سيلتا فيجو علي ريال مدريد في هذه المباراة بنتسجة (5-1)، سجل هدف ريال مدريد الوحيد في هذه المباراة اللاعب فيرناندو موريانتس.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، حيث يحتل فريق سيلتا فيجو المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 42 نقطة من 27 مباراة خاضها حتي الآن في الدوري الإسباني، فاز في 12 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في تسع مباريات.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، في الأسبوع التاسع من الدوري الليجا الإسبانية، فاز بها ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل أهداف ريال مدريد في هذه المباراة كل من البرتغالي كرستيانو رونالدو ودانيلو دا سيلفا والظهير الإيسر البرازيلي مارسيلو، أما هدف سيلتا فيجو الوحيد فسجله مانويل نوليتو.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم، ريال مدريد لعب ضد فريق سيلتا فيجو في 99 مباراة خلال تاريخ مواجهات الفريقين، فاز فريق ريال مدريد في عدد 55 مباراة مسجلا عدد217 هدف في شباك نادي سيلتا فيجو، بينما فاز فريق سيلتا فيجو في عدد 29 مباراة، مسجلا عدد 131 هدف في شباك الفريق الملكي، وكان التعادل سيد المواقف في عدد خمسة عشرة مباراة جمعت بين الفريقين.

فريق ريال مدريد هو الفريق الأكثر تسجيلا للاهداف في شباك الخصوم هذا الموسم مقارنة بجميع الفرق في البطولات الأوروبية الكبري، حيث سجل الفريق الملكي عدد 74 هدف هذا الموسم في الليجا الإسبانية حتي الآن.

مهاجم فريق سيلتا فيجو، اللاعب “نوليتو: سجل هدفين في مرمي فريق ريال مدريد خلال  أخر ثلاث مواجهات لفريقه سيلتا فيجو أمام فريق ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، حيث فاز فريق ريال مدريد في خمس مباريات من أخر ست مباريات له أمام فريق سيلتا فيجو الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، في أخر ثلاث مواجهات جمعت بين الفريقين دائما يسجل فريق ريال مدريد ثلاث أهداف أو أكثر في شباك فريق سيلتا فيجو.

تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام سيلتا فيجو

نقدم لكم عبر موقعنا مصر فايف التشكيل الأساسي لفريق ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الأسبوع 28 من الدوري الإسبانيبعد أن تم الإعلان عنه من قبل النادي الملكي، نقدم لكم التشكيل، في حراسة المرمي نافاس، وفي خط الدفاع: (دانييلو– راموس – كارفخال – بيبي)، وفي خط الوسط (إيسكو – كوفاسيتش – كاسيميرو)، وفي خط الهجوم: (كرستيانو رونالدو – فازكويز– مايورال).

أخبار ريال مدريد 2016

لاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو، أكد في مؤتمر صحفي لإعلان عطر يحمل إسمه في ريال مدري علي أن فريقه يعاني قليلا في هذا الموسم، مؤكدا علي أن فريقه لديه الآن أفضليه في المرور من روما إلي دور ربع نهائي دور أبطال آوروبا، ولكن كل شئ وارد في كر القدم.

شهدت تدريبات ريال مدريد يوم أمس حضور العديد من الغيابات التي كانت في مباراة ليفانتي السابقة، فالبرازيلي مارسيلو حضر التدريبات مع باقي الفريق بعد عودته من الإصابة رفقة زميله لوكا مودريتش، كما حضر كا من داني كارفخال وسيرجيو راموس التدريبات بعد غيابهما مباراة ليفانتي للإيقاف، فيما يظل الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني أربيلو في تدريبات خاصة لعدم إكتمال شفائهما.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، حيث يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 57 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز في 17 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر أربع مباريات كانت أمام كل من إشبيلية وبرشلونة وريال مدريد وأخر خسارة أمام أتلتيكو مدريد.

يمكنكم متابعة تقرير عن مباراة برشلونة وإيبار من هذا الرابط، التقرير متضمنا موعد مباراة برشلونة وإيبار والقنوات الناقلة وحكم المباراة وجميع المعلومات المتاحة عن المباراة.

سنكون معكم بتحديث مستمر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو حتي إنتهاء المباراة.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الأسفل من خلال خانة التوقعات.