آخر أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 5 مارس 2016
مباراة برشلونة و دبيرتيفو لاكرونا اليوم

حقق نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني فوزاً كبيراً على فريق رايو فالكانو بخماسية مقابل هدف وحيد، ليحقق بذلك الفوز العاشر له على التوالي، ويغرد منفرداً في صدارة الدوري برصيد 69 نقطة وبفارق ثمان نقاط عن مطارده أتليتكو مدريد.

عادل النجم ميسي الرقم الذي حققه رونالدو في عدد الهاتريك وذلك بـ 35 هاتريك، بعد الهاتريك الذي سجله في مباراة الخميس، في المباراة التي شهدت أيضاً كسر البرسا لرقم ريال مدريد كأكثر عدد من المباريات بدون هزيمة بعد أن وصل للمباراة 35.

يبدأ برشلونة اليوم استعداداته لمواجهة فريق ايبار في الاسبوع 28 من بطولة الدوري الإسباني، ويخوض برشلونة اللقاء بدون نيمار الذي يغيب عن المباراة بعد حصوله على الإنذار الخامس في مباراة فالكانو الأخيرة.

تقام مباراة برشلونة القادمة مع ايبار يوم الأحد 6 مارس، وتنطلق المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدف.

أشاد لويس انريكي المدير الفني للفريق الكتالوني، بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبي الفريق في مباراة رايو فالكانو، وطالب اللاعبين بمواصلة الإنتصارات حتى الحصول على لقب البطولة، وعلى جانب آخر قال انريكي أن فريقه يحتاج إلى إتقان ركلات الجزاء، بعد إهدار سواريز ركلة الجزاء السابعة للبرسا هذا الموسم.

يواصل ريال مدريد مطاردته للبرسا بعد فوز ساحق على سلتا فيجو بسباعية، أحرز رونالدو أربعة أهداف منها بمفرده ليرد على هاتريك ميسي الأخير في مباراة رايو فالكانو.

تتجه الأنظار الفترة القادمة نحو النجم ميسي وتجديد عقده مع برشلونة، وذلك حتى عام 2022، حيث يسعى رئيس النادي الكتالوني إلى المحافظة على هداف الفريق التاريخي حتى يصل لسن 35 عاماً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.