ملخص مباراة الأهلي اليوم أمام مصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، فربما تكون هذه المباراة هي المباراة الأولي للمدرب الهولندي “مارتن بول” منذ تولي المدرب المصري ” عبدالعزيز عبدالشافي تدريب النادي الأهلي المصري خلفا للمدرب البرتغالي ” جوزيه بيسيرو”، حيث لم يعلن حتي الآن إذا ما كان المدرب الهولندي مارتن بول سيقود النادي الأهلي أمام فريق مصر المقاصة أم لا، كابتن زيزو تولي مهمة المدير الفني للنادي الأهلي لأول مرة هذ الموسم أمام النادي الإسماعيلي، وفاز فريق الأهلي في هذه المباراة بهدف نظيف قام بتسجيله اللاعب عبدالله السعيد، وبعد هذه المباراة لم يتلقي الأهلي أي هزيمة تحت إدارة زيزو، ففاز علي فريق الإتحاد السكندري بهدف نظيف وبعد ذلك فاز علي فريق إنبي بهدفين مقابل لاشئ وبعد ذلك فاز علي فريق الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما إيفونا وعمرو جمال، في مباراة وسعت الفارق بين الناديين في ترتيب الدوري المصري، وستكون مهمة نحو اللقب، وفي المباراة الخامسة تعادل الفريق الأحمر مع طلائع الجيش سلبيا، وفي أخر مباريات النادي الأهلي، تعادل النادي الأحمر بصعوبة أمام غزل المحلة، في مباراة كانت تسير نحو فوز أول لفريق غزل المحلة هذا الموسم بالدوري المصري، ولكن لاعب خط وسط النادي الأهلي “رمضان صبحي” كان له رأي آخر عندما سجل هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 97 من زمن اللقاء.، وبعدها تعادل الأهلي في ثلاث مباريات متتالية حتي الآن، فتعادل أمام طلائع الجيش سلبيا، ثم تعادل إيجابيا بنتيجة (1-1) أمام غزل المحلة، ثم تعادل بنتيجة (2-2) أمام فريق إنبي في أخر مباراة مؤجلة له بالدوري المصري، ثم فاز يوم الأربعاء الماضي علي فريق بتروجيت في الأسبوع العشرين من الدوري المصري بهدفين مقابل لاشئ، سجلهما اللاعب عبدالله السعيد.

مباراة الأهلي القادمة أمام فريق مصر المقاصة ستلعب غدا علي استاد برج العرب، الذي تقام عليه معظم مباريات الأهلي هذا الموسم، وفي اليوم التالي الأحد الموافق 6 مارس 2016 ستقام مباراة الزمالك وبرج العرب علي استاد بتروسبورت في السابعة مساءا، وستكون مباراة الأهلي ومصر المقاصة هي أول مباريات الأسبوع الواحد وعشرون في الدوري المصري الممتاز.

 مباراة الأهلي ومصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام فريق بتروجيت في مباراة ينتظرها كل محبي ومشجعي المارد الأحمر غدا يوم السبت الموافق 5 مارس-2016 حيث سسيستضيف فريق الأهلي فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسنكون معكم من خلال هذا المقال علي موقعنا مصر فايف بكل تحديث وبكل جديد عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة حتي بعد نهايتها، تقريرنا سيحتوي علي موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار الأهلي وأخر أخبار فريق مصر المقاصة وكذلك تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة بعد الإعلان عنه، ونتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحادث التي وقعت في المباراة وكان لها تأثير مهم في مجريات اللقاء، فتابعونا.

تفاصيل أكثر عن المباراة من هنـــــــا.

كما يلتقي أيضا نادي الزمالك غدا الأحد في مباراته في نفس الجولة أمام نادي المقاولون العرب، وينتظر نتيجة مباراة الأهلي والمقاصة اليوم من أجل تحفيذه على المحاربة من أجل عدم فقدان نقاط أكثر في مشواره، إذا كان يرغب في محاربة الأهلي على الدوري هذا العام، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون والقنوات الناقلة من هنـــا.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لمبارة الأهلي ومصر المقاصة وحكم المباراة، وكل المعلومات المتوفرة عن المباراة في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الــيوم  السبت الموافق 5-3-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز – الأسبوع 21
الـساعة  19:00 بتوقيت مصر (حرينتش+2)
الملعب استاد برج العرب
الحكم  سمير محمود عثمان
القنوات الناقلة – الحياة2
– أون تي في
– نايل سبورت
نتيجة مباراة الذهاب خسر الأهلي من مصر المقاصة في الأسبوع الرابع بنتيجة (1-0)

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

بدأت مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا مع صافرة الحكم سمير محمود عثمان، إليكم ملخص مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

بداية المباراة.

الدقيقة 2: خطأ لصالح مصر المقاصة، يصاحب تنفيذها تسديدة من أبو بكر عبداللطيف.

الدقيقة 3: ضربة ركنية أولي في اللقاء لصالح المقاصة.

الدقيقة 6: تمريرات بينية في وسط الملعب بين الغالي وعاشور وأحمد فتحي.

الدقيقة 7: خطأ لصالح الأهلي بعد عرقل لاعب المقاصلا لصبري رحيل.

الدقيقة 8: ركنية أولي للاهلي بيعدها حارس المقاصة محمود حمدي لركنية أخري.

الدقيقة 12: ماليك إيفونا يضيع هدف أول مؤكد للنادي الأهلي بعد تسديده لكرة عالية عن المرمي.

الدقيقة 14: توزيعة رائعة من أحمد فتحي لرمضان صبحي، يعرضها رمضان صبحي لمؤمن زكريا في الست يارد ولكن يسددها عالية فوق المرمي.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام مصر المقاصة، الدقيقة 17: خطأ لصالح الظهير الأيمن للمقاصة حسني فتحي، يسددها أحمد سامي في دفاع الأهلي.

الدقيقة 21: ركنية خامسة للأهلي، يسددها حجازي بقوة بجانب القائم الأيسر.

الدقيقة 23: تسلل علي أحمد فتحي وسط إعتراض من اللاعب.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم، الدقيقة 26: تسدية عالية من أبوبكر وسط ذهول مدرب المقاصة.

الدقيقة 28: عرضية من صبري رحيل يسددها عبدالله السعيد من لمية واحدة ولكن عالية عن المرمي.

الدقيقة 30: ركنية سابعة للنادي الأهلي، يخرجها دفاع المقاصة.

الدقيقة 32: خمس أخطأء علي الأهلي مقابل أربعة علي مصر المقاصة.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم، الدقيقة 36: تسديدة في المقص من أبوبكر عبداللطيف يخرجها أحمد عادل بصعوبة لركلة ركنية.

نتيجة الأهلي ومصر المقاصة حتي الآن، الدقيقة 39: الفريقين متعادلين سلبيا.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم، الدقيقة 44: هدف أول للنادي الأهلي عن طريق رمضان صبحي بعد كرة متبادلة رائعة مع عبدالله السعيد.

دقيقتين وقت بدل ضائع يحتسبها الحكم.

نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة، بفوز الأهلي بهدق مقابل لاشئ، سجله رمضان صبحي.

بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

الدقيقة 55: تدخل عنيف علي عبدالله السعيد، ولكن اللاعب يعود للمبارة.

الدقيقة 58: المباراة بها الكثير من التدخلات العنيفة في الشوط الثاني، واللعب معظمه في وسط الملعب.

الدقيقة 59: خطأ لمصلحة الأهلي بعد ندخل عنيف من أبو المجد علي عبدالله اليعيد.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم، الدقيقة62: هدف التعادل لمصر المقاصة سجله محمد جابر بعد خطأ من أحمد حجازي.

الدقيقة 62: تبديل أول للنادي الأهلي بخروج حسام عاشور ودخول محمد هاني.

الدقيقة 64: تبديل أول لمصر المقاصة بخروج أبو بكر عبدالطيف ودخول عمر النجدي.

الدقيقة 66: خروج ماليك إيفونا ودخول عمرو جمال.

الدقيقة 71: ركنية للنادي الأهلي رقم 13، ولكن يششتها عمرو بركات لاعب مصر المقاصة.

الدقيقة 72: التسلل الخامس علي النادي الأهلي في مباراة الأهلي اليوم أمام المقاصة.

الدقيقة 75: هدف ثاني للنادي الأهلي عن طريق عمرو جمال، بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد.

الدقيقة 80: خطأ لصالح النادي الأهلي بعد تدخل عنيف من لاعب الممقاصة علي رمضان صبحي.

الدقيقة 84: خروج رمضان صبحي ونزول وليد سليمان.

الدقيقة 85: نزول السيد حمدي وخروج عبدالحميد سامي وخروج محمد جابر ونزول أحمد فوزي.

الدقيقة 90: بطاقة صفراء علي عبدالله السعيد.

الحكم يختسب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم، إنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجل للنادي الأهلي، رمضان صبحي وعمرو جمال، سجل لفريق مصر المقاصة، اللاعب ميدو جابر.

إحصائيات مباراة الأهلي ومصر المقاصة غدا

الأهلي المصري لاقي فريق المقاصة في تسع مباريات منذ موسم (2010-2011)، فاز فريق الأهلي في ست مباريات، وفاز فريق مصر المقاصة في مباراة واحدة فقط في النصف الأول من الدوري المصري في الموسم الجاري، وتعادل فريق الأهلي مع فريق مصر المقاصة في مباراتين، كان أول تعادل بينهما في أول مواجهات الفريقين.

الأهلي المصري يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاها هذا الموسم، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر مباراتين فقط، الخساراة الأولي كانت أمام مصر المقاصة بنتيجة (1-0) والخساراة الثانية كانت أمام سموحة بثلاثية نظيفة، أما فريق مصر المقاصة فيحتل حاليا المركز الرابع برصيد 33 نقطة من عشرين مباراة، فاز في ثمان مباريات وتعادل في تسع مباريات وخسر في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم أمام كل من الداخلية وبتروجيت وسموحة.

أكبر فوز للنادي الأهلي علي فريق مصر المقاصة، كان في إبريل 2014، وفاز النادي الأهلي علي فريق مصر المقاصة في هذه المباراة بنتيجة (4 – 1)، سجل أهداف الأهلي في هذه المباراة اللاعب عبدالله السعيد هدفين، وعمرو جمال هدف ومحمود حسن تريزيجيه هدف، أما هدف مصر المقاصة الوحيد فسجله اللاعب حسين السيد.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة السابقة في النصف الأول من الدوري المصري الممتاز، تعتبر الفوز الوحيد لفريق مصر المقاصة علي النادي الأهلي، وكان في بداية الموسم الحالي في الأسبوع الرابع من الدوري، وفاز مصر المقاصة في هذه المباراة بهدف نظيف علي النادي الأهلي، سجل هدف مصر المقاصة اللاعب أحمد سامي.

تشكيل الأهلي الأساسي أمام مصر المقاصة

نقدم لكم عبر موقعنا مصر فايف التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام مصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري، إليكم تشكيل الأهلي، في حراسة المرمي أحمد عادل عبدالمنعم، وفي خط الدفاع (أحمد حجازي – رامي ربيعة – صبري رحيل – أحمد فتحي)، وفي خط الوسط (حسام عاشور – حسام غالي – رمضان صبحي – عبدالله السعيد-مؤمن زكريا)، وفي خط الهجوم (إيفونا)، فتابعونا.

أخبار الأهلي 2016

سنقدم لكم الآن أخبار النادي الأهلي متضمنة كل الأخبار المتعلقة بالنادي الأهلي وغيابات الأهلي أمام المقاصة، ليكم أخر أخبار النادي الأهلي.

بعض التقارير أفادت أن مدافع النادي الأهلي “أحمد حجازي” لن يلحق بمباراة مصر المقاصة، ولكم طبيب الفريق أكد علي أن أحمد حجازي أصيب ببعض الأرهاق وسيكون متواجدا في مباراة الأهلي غدا أمام مصر المقاصة بعد شفائه من حالة الإجهاد التي لحقت به.

مباراة الأهلي اليوم أمام مصر المقاصة، فعن إصابات النادي الأهلي، فسيجري مهاجم الفريق الأحمر “عماد متعب” بعض الأشعة علي العضلة الخلفية لتحديد إذا كان سيشارك في لقاء مصر المقاصة أم لا، وعن محمد نجيب، فاللاعب أخذ أذن بالراحة التامة في المنزل لوجود آلام في العمود الفقري، أما مسعد عوض فقد غاب عن تدريبات الفريق، لمرض زوجته وسيكون حاضر في تدريبات الغد إستعداد لخوض لقاء مصر المقاصة، أما صانع ألعاب الفريق صالح جمعة فيعاني من وعكة صحية شديدة ولن يدفع به المدير الفني الهولندي مارتن بول في مباراة اليوم أمام مصر المقاصة، أما عن غيابات مصر المقاصة، فسيغيب الثلاثيمحمود عبدالحميد وباسم عبدالعزيز وهشام محمد بسبب الإصابة.

مباراة الاهلي ومصر المقاصة، حارس مرمي الأهلي الأساسي “شريف إكرامي”، لن يشارك في مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة، رغم أن طبيب الفريق الدكتور خالد محمود أضطلع علي الأشعة التي أجراها اللاعب علي العضلة الخلفية، وأثبت شفائه من الإصابة ولكن، طبيب الفريق قرر إلااحة اللاعب خوفا من تجدد الإصابة.

من المنتظر أن تسافر بعثة فريق النادي الأهلي إلي أنجولا يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي، مدير الكرة كابت سيد عبدالحفيظ سيسافر يوم الأحد لتجهيز الأقامة وملاعب التدريب، وسيسافر باقي الفريق يوم الثلاثاء، وستقام مباراة الأهلي وريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي يوم 12 مارس المقبل في الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

حضر مدرب النادي الأهلي الجديد “مارتن بول” مباراة الأهلي الماضية أمام بتروجيت، وأبدي إعجابه بخمسة لاعبين هم، حسام غالي وحسام عاشور وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وماليك إيفونا، منتقدا بطء عملية تحضير الكرات وكذلك الكرات العرضية الغير متقنة، مؤكدا أنه لاينتقد لاعب بعينه.

أخر مباريات الأهلي في الدوري المصري، كانت أمام بتروجيت وفاز فيها بهدفين نظيفين، أما أخر مباريات مصر المقاصة في الدوري فكانت أمام سموحة وخسرها بنتيجة (4-3).

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري من موعد مباريات والقنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري و جميع نتائ المباريات لحظة بلحظة من هذا الرابط.

من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض مباريات الدوري المصري، وتذيع برامج لتحليل المباريات قبل وبعد إنتهائها.

يمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة تردد قناة أون تي في التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وبرنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.

يمكنكم توقع نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأسفل بخانة التعليقات، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.