عاجل: مفوضي الدولة تمنع مرتضي منصور من الظهور علي الفضائيات وتوقف برنامج علي مسئوليتي
مرتضي منصور واحمد موسي

قررت هيئة مفوضي الدولة منع ظهور رئيس نادي الزمالك الحالي المستشار مرتضي منصور من الظهور علي أي قناة فضائية أو أجراء أي مداخلة تلفونية مع أي برنامج، وذلك بناء علي الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، حيث أشارت الهيئة في تقريرها الذي أصدره نائب رئيس مجلس الدولة صلاح مفرح بأنه تم قبول الدعوة المقامة من المحامي طارق العوضي.

حيث طالب العوضي بمنع المستشار مرتضي منصور من الظهور في كافة وسائل الإعلام المرئية، وذلك بسبب الألفاظ النابية التي تصدر من رئيس نادي الزمالك خلال اللقاءات والمداخلات التليفزيونية التي لا تتناسب مع قيم وتقاليد المجتمع المصري لما فيها من خدش للحياء.

وأوضحت الهيئة في تقريرها أن مرتضي منصور أعتاد التهكم علي الأفراد من خلال الفضائيات حيث انه يحط من كرامة الكثيرون من الأشخاص وانتهاك حياتهم الخصوصية علاوة علي الأقوال البذيئة التي تنتهك كل مواثيق الشرف الإعلامي.

هذا وقد قررت اللجنة بوقف برنامج ” علي مسئوليتي ” والذي يقدمه الإعلامي الشهير أحمد موسي بسبب أستضافته للمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وإعطاءه مساحة من الوقت للهجوم علي عدة شخصيات معروفة وهذا يعتبر إساءة في استعمال السلطة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.