جدول ترتيب فرق الدورى المصرى بعد هزيمة الزمالك وزيادة الفارق مع الأهلى إلى 6 نقاط
جدول ترتيب الدورى المصرى

انتهت مباريات الاسبوع العشرون من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2016 وقد شهدت العديد من المفاجآت حيث فاز الانتاج الحربى على الزمالك 3-1، وفاز المصرى على إنبى 4-صفر، وفاز سموحة على مصر للمقاصة 4-3، وفاز الأهلى على بتروجيت 2-صفر، وفاز طلائع الجيش على أسوان 1-صفر، والمقاولون العرب على الاتحاد السكندرى 3-1، والاسماعيلى على الداخلية 1-صفر، بينما تعادل وادى دجلة مع غزل المحلة 1-1، وحرس الحدود مع الشرطة بدون أهداف.
نتائج مباريات الاسبوع
بهذه النتائج تصدر الأهلى قمة الدورى منفرداً برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن الزمالك الذى يحتل المركز الثانى بعد الهزيمة من الانتاج الحربى برصيد 38 نقطة، يليه المصرى فى المركز الثالث برصيد 36 نقطة، ثم مصر للمقاصة برصيد 33 نقطة، ثم كل من الانتاج الحربى والاسماعيلى وسموحة برصيد 31 نقطة، ثم الداخلية وبتروجيت برصيد 30 نقطة لكل منهم.

فى المركز العاشر إنبى برصيد 28 نقطة، ثم وادى دجلة برصيد 26 نقطة، ثم طلائع الجيش 24 نقطة، ثم أسوان والاتحاد السكندرى 22 نقطة، ثم الشرطة 15 نقطة، ثم غزل المحلة 8 نقاط، وفى المركز الأخير حرس الحدود برصيد 6 نقاط فقط.

جدول ترتيب الدورى المصرى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مرتضى منصور واقف امام ا لمحكمة بياع سريح يبيع سيدهات جميع الشخيات العامة الواحدة ب 5 جنية مع احترامى للباعة الجائلين

  2. الدور على مرتضى منصور صاحب حجرة ملئية بالسيدهات عمرى ماشفت مستشار قظر كدة انت عار على جميع مستشارى مصر هة هة هة كاتب امام المحكمة محترم عنك فعلا 66 سنة سفالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.