بالفيديو.. وزير التخطيط: قانون “الخدمة المدنية” كالعملية الجراحية تشفي الدولة من الوجع!!
وزير التخطيط

يبدو أن وزير التخطيط المصري، أصبح ليس له حديث سوى عن  قانون “الخدمة المدنية”، ويبدو أن مهمته التي جاء من أجلها وهي التخطيط كما تسمى وزارته، ولكن يبدو أنها تغيرت في الآونة الآخيرة لوزارة “الخدمة المدنية”، لتناوله هذا الموضوع ليل نهار خلال تصريحاته.

فبعد تصريحات له منذ أيام عن أن الحكومة لن تتراجع عن تطبيق قانون “الخدمة المدنية”، لأنه يحقق العدالة الإجتماعية، واصل وزير التخطيط “أشرف العربي”، تصريحاته بحق هذا القانون، قائلاً: “أقصد بالإصلاح إنه مثل إجراء عملية جراحية ممكن تؤلم أحياناً لكن وجع ساعة ولا كل ساعة وإحنا عندنا وجع كل ساعة فى مصر حسب قوله وبهذا الدولة تشفى تماماً”.

جاءت تصريحات الدكتور “أشرف العربى” وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، خلال لقائه له ببعض المتدربين ضمن مبادرة تدريب وتأهيل الكوادر الحكومية وبناء القدرات البشرية اليوم الخميس، بمقر “وزارة التنمية الإدارية”ز

ليبقي بذلك وزير التخطيط قيد التنفيذ، وأنه أصبح ديدن الحكومة، التي لارجعة لها عن تنفيذه، بالرغم من حسم مجلس النواب عن رفض أغلبية المجلس لقرار القانون السابق، ولكن يبدو أن الحكومة، قد صاغته بطريقة أخرى، وأرجعته لمجلس النواب لإدراجه للمناقشة خلال الفترة المقبلة، وهو ماأكده من قبل المستشار “العجاتي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فاشل خريج امريكا وجميعهم كذلك وهم اساس خراب البلاد والاغرب استمرارهم والاتيان بامثالهم مين ييجبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟؟

  2. قانون الخدمة المدنيه لن يشفى وجع مصر لانه مبنى على ان سبب الفساد يكمن فى الموظف وهذا على العكس تماما فان مشاكل مصر ومفسديها هم المسئولين وليسوا الموظفين وقد شرعت فى سن قانون الخدمه المدنية الذى يعطى جميع الصلاحيات لهؤلاء المفسدين على حساب الموظفين اى ان هذا القانون سيؤدى الى المزيد من الفساد وكان من الاجدر بك ان تضع بالقانون مايسمح للموظف بان يفشى اى فساد يراة بعمله دون ان يلاحقة اى عقاب حتى تتم الشفافية ويتم القضاء على الفساد

  3. ياسيادة الوزير .. مالكش في قانون الخدمة المدنية … وسقط ؟؟؟ شوف حاجة اساسية تنفع كل البشرية مش قانون اسياد وعبيد .. رغيف العيش .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.