استعدادات وزارة التربية و التعليم لعمل جدول امتحانات الثانوية العامة 2016
امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 ، من المعروف أن الاستعداد النهائى لإمتحانات الثانوية العامة 2016  يكون في شهر مايو، و لذلك تبدأ بالفعل وزارة التربية و التعليم الإمتحانات لجميع المراحل التعليمية منذ شهر إبريل

و تدور حاليا الإجتماعات النهائية بين وزارة التربية و التعليم و اتحاد طلبة مدارس الثانوية العامة، من أجل وضع اللمسات النهائية لإمتحان الثانوية العامة، و ذلك عن طريق كافة الإقتراحات التى يقدمها الطلبة لوزارة التربية و التعليم .

و حاليا تعمل وزارة التربية و التعليم على تلقى استمارات الثانوية العامة و التى تم بالفعل كتابتها بواسطة الطلبة، من كافة المديريات و الإدارات التعليمية، و التى وصل منها حتى الآن 500 ألف  استمارة .

كما أكدت الوزارة على تحديد ميعاد امتحانات الثانوية العامة، و الذي سوف يعلن عنه في بداية شهر إبريل 2016 ، أما عن جدول امتحانات الثانوية العامة فسوف يتم الاعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة ، و سوف نوافيكم بالجدول من خلال هذا المقال .

و لكن حتى الآن مازال التوقيت المعلن لبداية امتحانات الثانوية العامة ” النظام القديم ”  4 / 6 / 2016 م ، بينما النظام الحديث يبدأ في 5 / 6 / 2016 م ، على أن يكون الدور الثانى لكلا النظامين في 13 / 8 / 2016 م .

تحديث يوم الخميس 3 مارس 2016 : أعلنت وزارة التربية و التعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة بالتفصيل مع الرسوم المقررة التى يدفعها طلاب الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة من موقع وزارة التربية و التعليم

نتيجة شهادة الثانوية العامة
مواعيد امتحانات الثانوية العامة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.