موعد مباراة روما وفيورنتينا القادمة لمحمد صلاح  في الدوري الإيطالي
Fiorentina_Roma

مباراة روما وفيورنتينا هي مباراة صلاح القادمة في مشواره الإحترافي مع النادي الإيطالي روما، وهو اللقاء الذي يجمع آخر ناديين لعب لهما النجم المصري محمد صلاح، بعد تركه للنادي الإنجليزي تشيلسي، ليبدأ مشواراً مليئاً بالإثارة في الدوري الإيطالي.

حيث يستضيف نادي روما الإيطالي بقيادة النجم محمد صلاح، فريقه السابق فيورنتينا في مباراة لحساب الأسبوع الثامن والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وتقام المباراة على ملعب الأوليمبكو، الجمعة 4 مارس، في تمام التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة.

تعد مباراة روما والفيولا واحدة من أقوى مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك لتساوي الفريقان في عدد النقاط، ويطمح كلا الفريقين في الفوز بنقاط المباراة الثلاث، ليقترب أكثر من المنافسة على لقب البطولة، حيث يحتل روما المركز الثالث برصيد 53 نقطة، وهو نفس رصيد الفيولا، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة روما.

كان لقاء الذهاب من البطولة قد انتهى بفوز روما على فيورنتينا في ملعبه بهدفين مقابل هدف، أحرز محمد صلاح أحدهما، في مباراة عصيبة شهدت طرد النجم محمد صلاح، الذي لعب في ظروف صعبة ضد فريقه السابق، ووسط هتافات معادية من الجمهور، وظلم حكم اللقاء، الذي طرد صلاح بطريقة غريبة.

على جانب آخر تمثل هذه المباراة إستعداداً قوياً لروما قبل موقعة ريال مدريد في لقاء العودة لحساب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2016، حيث يطمح روما في تعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

تابع أيضاً:

نذكر بموعد مباراة روما وفيورنتينا التي تقام الجمعة 4 مارس الساعة 9:45 بتوقيت مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.