تفاصيل مقطع إصابة أحمد البايض في برنامج خفة ومتى يعود لبرنامج خفة
سقوط أحمد البايض

بعد خبر إصابة أحمد البايض بدء الكثير يتسائل عن موعد عودته للشاشة مرة أخرى، وهنا قد أجاب البايض أنه بالفعل سيعود خلال أشهر قليلة من الآن حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به من السقوط في أخر حلقة من برنامج خفة، وأحمد البايض السعودي الجنسية، ويبلغ من العمر 38 عام، ولمن لا يعرف ظهر البايض لأول مرة على الشاشات في برنامج عرب جوت تالنت الذي كان يتم عرضه على قناة أم بي سي ووصل الى مراحل متقدمة في المسابقة.

أحمد اليايض في عرب جوت تالنت
أحمد اليايض في عرب جوت تالنت

كشفت أحمد البايض في حوار صحفي لأحد الصحف الشهيرة عن سبب هذا الحادث، وقال أن السبب هو أنه لم يتم ربط قدمه بشكل سليم، وقال أن البرنامج وهذه المهنة تعتبر حياته ولا يمكن أن يتركها، وأشار الى أنه حزين جدا لانه سيتوقف عن تقديم البرنامج لفترة وقد أكد أحمد البايض أنه سيعيد الحركة مرة أخرى عقب أن يعود لبرنامج خفة، وأنها ستكون هذه أول مفاجأة للجماهير عقب العودة.

أحمد البايض يتحدث بعد الإصابة
أحمد البايض يتحدث بعد الإصابة

رسالة جديدة نشرها أحمد البايض على صفحته الخاصة في موقع تويتر كشف فيها عن تفاصيل جديدة بخصوص الحادث الذي وقع له، وقال أنه يريد أن يطمئن كل المشاهدين والمحبين أن هذا الحادث قد وقع منذ أربعة أشهر، وهو الآن بخير ولكنه يعاني من بعض الكدمات في جسمه، وقد أحمد البايض بنشر مقطع فيديو قصير كشف فيه عن صور للكدمات في جسمه، وأيضا صورة الأشعة التي تم عملها في له والتي يظهر فيها إصابته بكسر في الحوض.

رسالة أحمد البايض
رسالة أحمد البايض

ونشر صورة أخرى للتقرير الطبي عن حالته عقب هذا السقوط، ويظهر في التقرير مدى خطورة حادث أحمد البايض حيث أنه أدى الى مشكلات خطيرة في جسمه، ونشر أخيرا صورته عندما تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، يذكر أن برنامج خفة قد تم إيقافه لفترة حتى يتعافى البايض بشكل كامل من إصابته.

تقرير طبي عن حالة أحمد البايض
تقرير طبي عن حالة أحمد البايض

تنهال الآن في تويتر الرسائل التي تطلب معرفة الحالة الصحية لأحمد البايض، ورسائل أخرى تدعو له بالشفاء العاجل، وإعادة تقديم برنامج خفة مرة أخرى، ويقول الكثير من محبي البايض أن البرنامج الذي يقدمه هو واحد من أفضل البرامج على قناة أم بي سي، يذكر أن حادث أحمد البايض قد حدث من أربعة أشهر، ونجى منه بصعوبة شديدة بسبب خطورة الإصابات.

تحدث أحمد البايض للإعلام لأول مرة بعد مقطع الإصابة الشهير في برنامج خفة، حيث قد ظهر في برنامج صباح الخير يا عرب، وكشف عن بعض التفاصيل الهامة بخصوص الحادث، قال أحمد البايض أن الحركة التي سقط فيها هي الحركة الوحيدة التي كان لا يتوقع أبدا أن يخطئ فيها، حيث أنه تدرب عليها بشكل كبير قبل شهرين، وقال أن أحد أصدقائه قال له قبل الإصابة أن يضعوا على الأرض أي غطاء يكون بمثابة أمان في حالة السقوط.

وقد دخل أحمد البايض برنامج صباح الخير يا عرب وهو يبدو في حالة جيدة، ولكنه تم التأكيد على أنه لم يظهر على الشاشة لمدة كبيرة حتى يتعافى من الإصابة، يذكر أن إصابة أحمد البايض قد حدثت أثناء تصوير برنامج خفة، وقد أدى الحادث الى عدد من الإصابات فيه، ولكنه نجى من الموت المحقق فيها، ومن المنتظر أن تكون هناك الحلقة الأخيرة من برنامج خفة لعرض أخر التفاصيل بخصوص أحمد البايض.

أحمد البايض بعد الإصابة
أحمد البايض بعد الإصابة

كشفت صحف اليوم أن إصابة أحمد البايض التي تعرض لها في برنامج خفة بشكل مفاجئ، ستؤدي بشكل مؤكد الى منع تصوير البرنامج لعدة شهور قادمة وذلك حتى يتعافى البايض من الإصابات الخطيرة التي تعرض لها نتيجة هذا السقوط من الإرتفاع العالي، وهذا أيضا ما أكدته قناة أم بي سي وفي نفس السياق كتب أحمد البايض رسالة واحدة على حسابه في تويتر يعلن فيها تفاصيل الإصابة وما حدث له أثناء التصوير.

رسالة أحمد البايض
رسالة أحمد البايض

تحدث الكثير من مغردي تويتر اليوم عن مقطع إصابة أحمد البايض مقدم برنامج خفة أثناء تقديم أحد العروض أمام مشاهدي البرنامج، وقد ظهر في المقطع أحمد البايض وهو معلق في الهواء وكانت الفقرة هي أن يبقى في الهواء معلق ورأسه لاسفل وأرجله أعلى، وقد استطاع بالفعل تنفيذ الحركة بشكل رائع.

وبشكل مفاجئ وأثناء تحية الجمهور له سقط أحمد البايض على الأرض، وأرتطم بشكل قوي جدا، وذلك في الوقت الذي كانت فيه الأرض غير مجهزة لمثل هذه الحالات من السقوط، وقد سقط مغشيا عليه بشكل كامل، وظهر أن هناك دماء خرجت من أنف أحمد البايض، وفيما بعد أكد مغردين أنه قد نجى من الموت بأعجوبة.

إصابة أحمد البايض بعد سقوطه أثناء تأدية لعبة خطيرة
إصابة أحمد البايض بعد سقوطه أثناء تأدية لعبة خطيرة

وعقب إصابة أحمد البايض في برنامج خفة، حدث الكثير من الجدل حول الحالة الصحية له عقب هذا السقوط الخطير، وقد كشف مغردون عن أنه يعاني من عدد من الاصابات الخطيرة، ومنها إرتجاج في المخ، وأيضا تمزق في عضلات الظهر، وأيضا كسور في الحوض، ونزيف في الرئتين، وهو الآن في المستشفى لتلقي العلاج، ويقول أطباء أنه فاقد للذاكرة ومن المحتمل أن يستمر هذا الفقدان مدة 6 أسابيع.

الحالة الصحية لاحمد البايض عقب السقوط
الحالة الصحية لاحمد البايض عقب السقوط

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احبك احمدالبايض انته قدوه اليه ربي يحميك من كل شر ?انشالله تصيرلي فرصه اشوفك واصور وياك .وبالنسبه للاصابه حيل انقهرت بيه ولا بيك كل الأصابات اني نور من العراق عمري 14

  2. الف مليون سلامة عليك يا احمد ربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بالف سلامة يارب انت اتحسدت ولا ايه

  3. انا سوما انا من أشهر المعجبين بيك يا أحمد البايض انني احبك واتمنه لكم الشفاء ونفسي ترجع البرنامج في أسرع وقت وعايزه منك طلب عايزة تيجي الشرقية. وفعلا حبي ليك هيزيد أكثر وأكثر

  4. الله يرضي عليك يا احمد و ترجعلي بالسلامه وتكمل حلمك ويعطيك الف عافيه وترجع تكمل برنامجك احنا مستنينك

    1. الله يشفيك و يعافيك و يرجعك لينا بألف سلامة
      انا عم اتبعك على صفحاتك على الفايسبوك و على أم بي سي ده أكيد الله يخليك لينا و الله أحبك يا أحمد لا أنسى أبدا ما علمتني عن الحياة دروس فعلا زادتني حماسا أكتر و أكتر في مشواري الدراسي فعلا أحبك أحمد البايض أعشقك و أعشق ما تقدمه أيضا شكرا و انا بإنتضارك في برنامج (خفة مع أحمد البايض) I Love you Ahmed

  5. ربنا يشفيك ويرجع بالف الف الف سلامة يااحمد وترجع بالف سلامةواحسن من الاول بكتير

  6. الف الف الف مليون سلامة يا احمد انا زعلانة عشان انت مريض يقومك بالسلامة يارب علشان ترجع لخفة

  7. الف الف الف مليون سلامة يا استاز احمد انا اسمي مصطفي عوض محمد من الشرقية عندي 17 سنة وترجع بسلامة يا استاز احمد

  8. الله يشفيك احمد و يحفظك لاهلك و احبابك بصراحة انا ما احب اتابع T.V بس عشانك صرت اتابع بس برنامج خــفــــة
    أحــســنــت

  9. الف سلامه عليك يا حماده انته بتعمل حاجات جميله جدااااااااان واحنا مستنيينك وبنتابع كل اخبارك يا عسل وانا بموت فيك

    1. يارب احفظه من كل شر و سوء
      يارب شافي و عافي من كل هم و الم
      امممممممممممممييييييييييييننننننننن

    1. الله يخليك حمودي البايض منو يتجرء يصيبك بعين بيه ولا بيك انته قدوتي بكل شي .نور من العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.