نقدم لكم جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر علمي وادبي المقترح من اتحاد الطلاب
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 في مدارس جمهورية مصر العربية وتوقيت نزول الجدول بكل حذر حيث يعيشوا في حالة من القلق المستمر والضغط نتيجة اقتراب الموعد، حيث يكثف الطلاب من الدراسة والإجتهاد حتى يتمكنوا من الخروج بأفضل النتائج في نهاية العام والحصول على مستوى جيد يمكنهم من دخول الجامعات والكليات فيما بعد.

وتواصل وزارة التربية والتعليم جهودها الحثيثة لضبط الحالة التعليمية في جميع المراحل الدراسية مروراً بالمرحلة الأساسية والفنية والتجارية وصولاً الى الثانوية العامة، هذا وكانت الوزارة قد اعلنت عن تحديد موعد اجتماع الثانوية أجل تحديد موعد نزول جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 في المحافظات وذلك خلال شهر مارس 2016 الحالي، هذا وتم تحديد موعد الإجتماع في يوم الأربعاء المقبل 16 مارس 2016.

حيث سيتم خلال الاجتماع الاتفاق على موعد الامتحانات والجداول الخاصة وكل ما يتعلق بالثانوية العامة، اما عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2016 والذي اعلن عنه في السابق في شهر يونيو المقبل للنظامين الحديث والقديم علمي وأدبي، حيث نرصد لكم كافة الاخبار.

ونقدم لكم جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فور الإعلان من الوزارة مطلع شهر أبريل القادم، هذا وأكد الوزارة أن عدد المسجلين للإستمارة الورقية بلغ عدد مهول جداً في مقابل 500 ألف استمارة إلكترونية، ويسعى الطلاب في الجمهورية للحصول على افضل النتائج.

يذكر أنه يتوجب على طلاب الجمهورية المقبلين على امتحانات الثانوية العامة 2016 دفع رسوم التقدم للمرة الأولى والثانية بقيمة 32 جنيه، بينما يدفع الطالب 102 جنيه رسوم في حالى التقديم للمرة الثالثة، وذلك يقع ضمن اجراءات إدارية تقوم بها وزارة التربية والتعليم في مصر للمساهمة في رسوم ومصاريف امتحانات الثانوية العامة 2016.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016

نقدم لكم جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 والذي هو بمثابة الجدول المقترح من اتحاد الطلاب لكى تساعد الطلاب على التجهيز لأداء الإختبارات، يذكر أن الوزراة ستباشر نشر الجدول الرسمية والنهائي مع بداية شهر أبريل 2016 المقبل.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.