سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري السبت 5/03/2016 اسعار الدولار تشتعل
مائة دولار أمريكي

يتجه سعر الدولار اليوم السبت لمرحلة الإرتفاع بشكل كبير، فى الوقت الذي لاتوجد تكهنات بسعر الدولار الأيام القادمة فى السوق السوداء إلا أن أغلب المتوقع إرتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري خلال الفترة القادمة فى ظل أزمة العرض للدولار.

و رغم تثبيت البنك المركزي لسعر الدولار فى البنوك الرسمية، إلا أن قلة المعروض من الدولار جعل المستوردين يلجأون إلي السوق السوداء والتى لم تخلو من المضاربات ورفعت سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ليصل لمعدل تاريخي بالفعل .

وقد تسود اليوم السبت حالة من الترقب فى الأسواق المصرية وتحديدا فى السوق الموزية وسط تطلعات بحالة السوق المصرفي المصرى .

سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء فى مصر.

سعر الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء الثلاثاء 15/3/2016 من هنا . 

سعر الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء السبت 12/3/2016 من هنا .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الخميس 10/3/2016 من هنا . 

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الثلاثاء 8/3/2016 من هنا .

وصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء إلي 9.35 للبيع و 9.40 للشراء وذلك بناء على تصريحات مصرفيين فى غرفة القاهرة التجارية حيث اكدوا أن سعر الدولار سيواصل الإرتفاع الفترة القادمة محذرين فى الوقت ذاته من وصول الدولار إلي عشرة جنيهات مقابل الجنيه المصري فى حال إستمر ندرة المعروض من الدولار وعدم وجود إتاحة قوية للدولار من جانب البنك المركزي وهو الذي يمتلك تحديد سياسات العملة في مصر، وأكد الخبراء أن السيطرة على سعر الدولار تتوجب طرح حوافز قوية للعاملين بالخارج وهو ماظهر جليا فى شهادات ” بلادي” والتى طرحت للمصريين العاملين بالخارج لتحفيزهم تحويل العملة الأجنبية الأولي فى مصر، الدولار للبنوك المصرية، مع بعض القوانين التى إتخذها البنك المركزي لمنع تداول الدولار فى السوق السوداء بالأسعار المخالفة للسعر المحدد من جانب البنك المركزي، وهو مانتج عنه إغلاق عدة شركات للصرافة فى مصر نتيجة مخالفتها الأسعار الرسمية المعلنة .

ويأتي الخميس فى نهاية تعاملات الأسبوع وقد يشهد ترقبا مع ختام الأسبوع، وقد يفتتح الدولار تعاملاته الأسبوع القادم سواء بإرتفاع أو إنخفاضات وهو ماسيتحدد طبقا لما سيتم إتباعه من جانب البنك المركزي .

يبدو أن سعر الدولار سيشهد إرتفاعات متتالية هذا الاسبوع وهو الامر الذي ينذر بإرتفاع لكل السلع خلال الفترة القادمة .

تحديث الخميس 14: 00

كما أكدنا فإن سعر الدولار يستمر اليوم الخميس فى الإرتفاع مقابل الجنيه المصرى وقام البنك المركزي بتثبيت سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار اليوم الخميس .

أكدت مصادر أن شركات الصرافة إمتنعت عن شراء الدولار من المواطنين بعد وصول سعر الدولار هصر اليوم إلى 9،50 فى أول إرتفاع تاريخي للدولار بالسوق .

يبدو أن سعر الدولار سيتجه خلال الايام المقبلة لمستوى تاريخى، فهناك تخوف من وصول سعر الدولار مقابل الجنيه إلى عشرة جنيهات .

من المتوقع أن يستقر سعر الدولار أمام الجنيه المصرى اليوم الجمعة عند المعدل الذي وصل إليه الخميس فى مكاتب الصرافة المصرية، وإن كانت معظم مكاتب الصرافة تغلق أبوابها الجمعة .

ويتابر معكم مصر فايف على مدار اليوم كل مجريات الأحداث وبشكل كبير والخاص بسعر الدولار فى السوق السوداء فى الرابع من مارس .

كانت أزمة سعر الدولار قد إشتعلت على مدار الأيام الماضية بحكم نقص فى العملة الخضراء بشكل كبير .

يبدو أن سعر الدولار سيواصل الإرتفاع تلك الايام فقد أفادنا أحد العملاء أمه قام بتغيير الدولار من مكتب صرافة بوسط البلد بمبلغ 9.25 وهو ما يؤكد أن الدولار سيواصل الإرتفاع.

تحديث السبت 5/3/2016

قالت مصادر السبت أن سعر الدولار بالسوق السوداء وصل مستوى تاريخى إلى 9.60 جنيه لأول مرة فى تاريخ إرتفاع العملة الصعبة أمام الجنيه المصرى، متوقعين زيادات جديدة الفترة القادمة فى سعر الدولار .

يبدو أن سعر الدولار اليوم السبت لن يقل بأي حال من الأحوال عن سعر الدولار فى السوق السوداء الأيام الماضية وقد يشهد مفاجأت أخرى لأسعار الدولار السبت 5/3/2016 .

وسوف نتابع معكم على مدار اليوم كل جديد بشأن سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم السبت

تحديث السبت 5/3/2016 الساعة 10 صباحا .

واصل الدولار السبت الإرتفاعات القياسية التى سبق وبدأ بها منذ حوالى التسلوعين وسط ترقب من المستوردين لقرارات البنك المركزى خلال الفترة المقبلة وهى ربما القرارات التى تحدث تغييرات كبيرة خلال الفترة القادمة فى أسعار العملة الامريكية .

تحديث السبت 6/3/2016 الساعة 12:30 صباحا . 

واصل الدولار إرتفاعاته امام الجنيه المصري ووصل إلي 9،60 فى أول مرة فى التاريخ وسط إمتناع من جانب الصرافة لبيع الدولار للمواطنين وقيام مكاتب الصرافة بشراء الدولار بسعر الصرف الحقيقي للبنوك خشية تعرضهم للإغلاق من قبل البنك المركزي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان دور البنوك عندما كانت تفتح حتي الساعة التاسعة مساء لبيع وشراء الدولار من المواطنين علشان تمنع ولاد المتناكة بتوع السوق السوداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.