ردود أفعال إسقاط عضوية عكاشة…عبد العال سلوكه السبب.. وبكري إنتصار للشعب .. وأمين : عكاشة سيغادر مصر قريباً
ردود أفعال إسقاط عضوية عكاشة...عبد العال سلوكه السبب.. وبكري إنتصار للشعب .. وأمين : عكاشة سيغادر مصر قريباً

أقر اليوم الأربعاء البرلمان المصري إسقاط العضوية عن النائب “توفيق عكاشة” ، وذلك بعد تصويت تم بين أعضاء المجلس كانت نتيجته أن وافق 465 عضو على إسقاط عضوية عكاشة ، ورفض 16 عضو إسقاط العضوية ، فيما إمتنع 9 أعضاء عن التصويت ، وقد أثار هذا القرار رد فعل واسع نرصده لكم فيما يلي .

ففي أول ردة فعل أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات أنه سيتم إجراء الإنتخابات التكميلية بدائرة “عكاشة” ، وذلك بعد 60 يوم من وصول تقرير المجلس بخصوص إسقاط العضوية عن “عكاشة” ، وأنه لايحق لتوفيق عكاشة الترشح مرة أخرى لأن المجلس أسقط عضويته .

وأما عن رئيس مجلس الشعب الدكتور “علي عبد العال” ، فقد قال أن إسقاط العضوية جاء بسبب سلوك عكاشة في المجلس ، وليس بسبب إستضافته للسفير الإسرائيلي في منزله ، وأن إسقاط العضوية قد تمت بسبب بعض تصرفات العضو التي تهدد الأمن القومي ، وتتعدى نطاق عضويته .

وفي نفس السياق قال الإعلامي “تامر أمين” ، أن من وجهة نظره فإن توفيق عكاشة سوف يغادر البلاد قريباً ، لأته عادى المصريين وخسر كل شئ ، وأنه سيترك البلد خلال أيام ما لم يكن مقدم ضده أي بلاغات تمنعه من السفر .

وقال النائب الصحفي “مصطفى بكري” ، أن إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة جاء إنتصاراُ للمقاومة الشعبية ، ووفاء لدماء الشهداء التي سالت في مقاومة العدو الصهيوني ، وأن الدولة بحكومتها يمكن أن يعقدوا إتفاقيات بما يروه في مصلحة الوطن ، أما النواب فهم دائما ما يجب أن يكونوا معارضين للنظام الصهيوني كلياً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بعيدا عن عكاشة مصطفي بكرى انت اكبر منافق فى مصر

    احنا زهقنا منهم كلهم عايزين شباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.