صحيفة إيطالية شهيرة تتطاول على مصر وتصفها بهرم الأكاذيب
جوليو ريجيني

تتعرض مصر لعدد كبير من المشاكل في الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي والصعيد الدولي، وأبرز ما تعرضت له مصر على الصعيد الدولي في الفترة الأخيرة، كانت حادثة سقوط الطائرة الرئيسية، وما أن هدأت عاصفة الإنتقادات الدولية لمصر، إلا وكانت صدمة أخرى وهي متعلقة بمقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

مقتل الشاب الإيطالي ريجيني

كانت صدمة كبرى عندما وُجد الشاب الإيطالي جوليو ريجيني مقتولا في إحدى الشوارع، وقد تعرض لتعذيب وحشي طبقاً لما وصفته العديد من التقارير الطبية، وكانت الصدمة الأكبر عندما أجمعت الصحف العالمية وعلى رأسها الصحف الإيطالية على تورط الأمن المصري في مقتل ريجيني، وهو ما دفع شركات السياحة الإيطالية إلى إلغاء رحلاتها إلى مصر، وكذلك إلغاء إتفاقيات بمبلغ 7 مليار يورو بين مصر وإيطاليا.

صحيفة إيطالية وتعليق مسيء لمصر عن قضية ريجيني

وقد فاجأت صحيفة أيبوليس باري الإيطالية جميع المصريين اليوم بعنوان في صدر صفحتها الأولى تقول فيه ” مصر هرم الأكاذيب”، وذلك إنتقاداً لمصر وللسلطات الأمنية المصرية، حيث قالت الصحيفة أن الأمر واضح للجميع بأن مقتل ريجيني جاء على يد الأمن المصري، إلا أن الأمن المصري ما زال يواصل الأكاذيب والمراوغة وذلك على حد قولها.

CcNxwwyWEAATJoe

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اين اعلامنا الفاشل في الرد على هذه الصحيفة التي تهين ام الدنيا ولا اعلامنا بس ينشر غسيلنا الوسخ ويفضحنا بره وجوة لو فيه راجل اعلامي بيقول انا راجل يرد على رئيس تحرير هذه الصحيفة ويصفه بالكلب الاعرج وان مصر ليست في حاجة لهولاء الكلاب ياريت نلاقي صحفي راجل ولا اعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.