تداعيات إسقاط عضوية توفيق عكاشة في مجلس النواب
توفيق عكاشة

أعلن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب رسمياً إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة من مجلس النواب، والذي يترتب عليه خلو المقعد الخاص بالدائرة الرابعة، ومقرها نبروه وطلخا.

كما تسبب لإسقاط عضوية عكاشة في إيقاف بث قناة الفراعين، حيث بثت القناة المملوكة للنائب السابق والاعلامي توفيق عكاشة بياناً عبر شاشة القناة، توجه فيه الشكر للشعب المصري، وتعلن إيقاف بث برامجها، وتجميد انشطتها، وعرضها للبيع، كما وجه البيان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي في نهايته.

اتخذت ادارة قناة الفراعين هذا كأول رد فعل منها علي إسقاط عضوية صاحب القناة، توفيق عكاشة، والذي صدر في جلسة مجلس النواب اليوم، وبموافقة أكثر من ثلثي الأعضاء.

كما فجرت هذه الواقعة لغطاً كبيراً عن العلاقات المصرية الاسرائيلية، والتي تتمتع حالياً بالهدوء في ظل معاهدة السلام بين البلدين، وعودة السفير المصري لتل ابيب الأسبوع الماضي.

على جانب آخر تكشف خلال هذه الأزمة حسب تصريحات النائب مرتضى منصور، وجود تسجيلات تدين النائب توفيق عكاشة، تم تسجيلها له بواسطة أجهزة تنصت زرعت في منزله.

يأتي ذلك على خلفية إجتماع عكاشة بالسفير الإسرائيلي الأسبوع الماضي في منزل عكاشه، والذي قوبل بموجة غضب عارمة على جميع المستويات، انتهت

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.