تفاصيل رفع الحصانة عن عبدالحميد دشتي النائب الكويتي بسبب السعودية
عبدالحميد دشتي

تحدث مغردي تويتر في المملكة السعودية عن خبر رفع الحصانة عن عبدالحميد دشتي نائب في مجلس الأمة الكويتي الذي طلب ضرب السعودية منذ عدة أيام قليلة، وقد أشار المغردون هناك أن الخبر مؤكد وأن بالفعل الحصانة الآن مرفوعة عن هذا النائب، وأن أمير الكويت قال التطاول على المملكة السعودية يعتبر تطاول على دولة الكويت أيضا.

وقد عبر الكثير من المغردين في تويتر عن سعادتهم بخبر رفع الحصانة عن دشتي، وقالوا أنها خطوة متأخرة وكانت مطلوبة بقوة بعد أن تطاول على المملكة السعودية، بل أنهم قالوا أن هذه الخطوة غير كافية ويجب أن يتم محاكمته ومحاسبته على ماقال في حق السعودية، وقد قام المغردين بعمل هاشتاج بإسم رفع الحصانة عن عبدالحميد دشتي، وتحدثوا فيه عن هذا الأمر.

يذكر أن النائب عبدالحميد دشتي النائب في مجلس الأمة الكويتي قد قام بعمل مداخلة تليفزيونية في أحد البرامج السورية المؤيدة لبشار الأسد، وقال أن سبب الإرهاب الموجود حاليا في سوريا هي المملكة السعودية وتركيا، وقال أن يجب ضرب السعودية للسيطرة على هذا الإرهاب وقد أغضبت هذه التصريحات الملايين من السعوديين وطالبوا بمحاسبة عبدالحميد دشتي.

والجدير بالذكر أن خطوة رفع الحصانة عن دشتي تعني أنه الآن يتم أن يتم رفع دعوة قضائية عليه ومحاسبته أمام المحاكم الكويتية، وهو ما يسعى اليه الكثير من السعوديين المهتمين بالأمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.