آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 2 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 2 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوقيع مذكرة تعاون مشترك في مجال الاتصالات مع روسيا، ترشيد الاستيراد من الخارج وإتاحة الفرصة أمام المنتج المحلي، بيان الحكومة المصرية أمام مجلس النواب الأسبوع القادم.

زيارة رئيس الجمهورية لكوريا الجنوبية، لقاء وزير الداخلية بنظيره السعودي، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، مشاركة رئيس الجمهورية بمنتدى مجلس الأعمال الاقتصادي الياباني، تفقد محافظ الأقصر المستشفى العام، 230 مليون جنيها لتطوير شبكات المياه والصرف الصحي بأسوان، عبور 113 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات اليوم بالأسبوع 20 بالدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة شمالا حار على القاهرة والوجة البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 2 مارس 2016

توقيع مذكرة تعاون مشترك في مجال الاتصالات مع روسيا

وقعت اليوم جمهورية مصر العربية مذكرة تفاهم مع روسيا تتضمن تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال الاتصالات، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

ترشيد الاستيراد من الخارج وإتاحة الفرصة أمام المنتج المحلي

أعلن وزير الصناعة المهندس طارق قابيل عن وضع الحكومة استراتيجية تستهدف ترشيد عملية الاستيراد من الخارج وإتاحة الفرصة أمام المنتج المحلي؛ وذلك لتوفير ثلاثة مليار دولار.

بيان الحكومة المصرية أمام مجلس النواب الأسبوع القادم

صرح رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال عن إلقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل البيان الخاص بالحكومة المصرية أمام مجلس النواب خلال الأسبوع القادم.

زيارة رئيس الجمهورية لكوريا الجنوبية

توجه صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى كوريا الجنوبية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لليابان وكازاخستان وكوريا الجنوبية.

لقاء وزير الداخلية بنظيره السعودي

التقى اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بوزير داخلية المملكة العربية السعودية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين والتعاون في مجال الأمن، وكذلك بحث سبل القضاء على الإرهاب والتطرف بمنطقة الشرق الأوسط.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية التي تختص بشئون البلاد.

مشاركة رئيس الجمهورية بمنتدى مجلس الأعمال الاقتصادي

شارك اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في فاعليات منتدى مجلس الأعمال الياباني المصري الاقتصادي، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لليابان وكوريا الجنوبية.

تفقد محافظ الأقصر المستشفى العام

تفقد في الساعات الأولى من صباح اليوم محافظ الأقصر محمد بدر مستشفى الأقصر العام؛ وذلك للاطمئنان على سير الأعمال وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

230 مليون جنيها لتطوير شبكات المياه والصرف الصحي بأسوان

صرح محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي عن احتياج المحافظة إلى مائتين وثلاثين مليون جنيها لأعمال تجديد وتطوير شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

عبور 113 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس 

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وثلاثة عشرة سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 7.3 مليون طنا بالمجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

مباريات اليوم بالأسبوع 20 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي مع بتروجت في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد برج العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 309271.98 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 309.28.

طقس اليوم مائل للحرارة شمالا حار على القاهرة والوجة البحري

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظات السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.