مباراة انتر ميلان ويوفنتوس دربي جديد بكأس إيطاليا

مباراة انتر ميلان ويوفنتوس دربي جديد بكأس إيطاليا
نصف نهائي كأس ايطاليا انتر ميلان ويفنتوس

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس بنصف كأس إيطاليا، نقدم لكم عشاق الساحرة المستديرة توقيت إقامة مباراة العودة بين انتر ميلان ويوفنتوس بنصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا موسم 2015-2016، والقنوات الناقلة لدربي كأس إيطاليا بين الإنتر واليوفي، والتي يستضيفها الإنتر على ملعبة ووسط جمهوره.

دربي جديد تشهده الملاعب الإيطالية في غضون أقل من أسبوع بعد أن التقي غريمي الدوري الإيطالي اليوفي والإنتر الأسبوع الماضي ضمن مباريات الأسبوع 27 من الكالتشيو الإيطالي وانتهت موقعة “اليوفينتوس أرينا” بفوز اليوفينتوس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة العودة بنصف كأس إيطاليا بين انتر ميلان واليوفنتوس هي الدربي الرابع هذا الموسم بالدوري الإيطالي والكأس، حيث حقق اليوفي تفوق واضح بنتائج الثلاث مواجهات السابقة من الدربي هذا الموسم، بعد فوزه في مباراتان على الإنتر وتعادلا الفريقين في مباراة واحدة، كانت ضمن مباريات الكالتشيو وعلى ملعب الإنتر بالأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

يخوض اليوفينتوس لقاء مباراة العودة بالدور نصف النهائي من مسابقة الكأس الإيطالي وهو منتشي بفوز عريض في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء تعزز من وصوله لنهائي كاس إيطاليا، وهو أيضا محقق فوز كبير الأسبوع الماضي على غريمة الإنتر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء جعلته يتصدر الكالتشيو برصيد 61 نقطة حتى الآن.

الإنتر الجريح والذي سيستضيف الدربي القادم  بمعركة مباراة العودة من نصف نهائي الكأس على ملعبه “سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )”، سيسعى دون شك أن يسعد دماهيره ويوقف سلسلة الهزائم التي لحقت به مؤخرا خاصة في لقاءات الدربي ويوقف تقدم اليوفي رغم صعوبة المباراة كما صرح مدربة ” روبرتو مانشيني”.

توقيت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا الأربعاء 2-3-2016

تقام مباراة العودة بين الغريمين الانتر واليوفي يوم الأربعاء الموافق 2-3-2016، عل ملعب الانتر، حيث تقام المباراة طبقا للتوقيتات التالية:

الساعة 21:45 من مساء القاهرة.

الساعة 22:45 من مساء مكة المكرمة.

الساعة 23:45 من مساء مدينة أبو ظبي.

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لدربي نصف نهائي الكأس الإيطالي الانتر واليوفي

تنقل المباراة المصيرية بين انتر ميلان ويوفنتوس عبر مجموعة من القنوات المفتوحة والمتوقع أن تنقل المباراة فتردداتها كالتالي:

القنوات المفتوحة

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية).
İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.
Rah-e-Farda TV
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport TV وترددها 11293 | عمودي | 27500.

وسنوافيكم بما يستجد من ترددات جديدة لقنوات قد تعلن بثها المباراة.

تحديث:

تذاع مباراة انتر ميلان ويوفينتوس على قناة أبو ظبي الرياضية الثالث عالية الجودة، حيث تمتلك حقوق بث الكأس الإيطالي، وتردد القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات كالتالي:

7 غربا 12092 عمودي 27500 5/6