بطاقة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم بالدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وليفانتي

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي، ننشر لكم أخر أخبار أستعداد فريق ريال مدريد للمباراة القادمة له أمام فريق ليفانتي،  وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني، كما نوافيكم بتوقيت مباراة ريال مدريد وليفانتي ، والقنوات الناقلة، وتشكيل ريال مدريد، ومشوار وترتيب ريال مدريد وليفانتي بالدوري الإسباني من خلال هذا التقرير.

مباراة ريال مدريد وليفانتي، يواصل الفريق الملكي ريال مدريد بقيادة الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان أستعداده للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق ليفانتي في المباراة المقرر لها اليوم، ويواصل فريق الريال تدريباته وسط حالة من الغضب الشديد التي تنتاب جماهيره بعد الهزيمة من أتليتكو مدريد ليصبح الفريق عقدة الريال بالدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الملكي في تقديم عرض جيد أمام فريق ليفانتي واقتناص الثلاث نقاط للتمسك بالأمل في المنافسة علي بطولة الدوري بعدما نجح برشلونة المتصدر في توسيع فارق النقاط بينه وبين الريال إلي 12 نقطة وهذا ما تسبب في حالة من الإحباط واليأس  لمحبي وعشاق ريال مدريد في الفوز بالبطولة هذا العام.

أمام فريق ليفانتي فيدخل هذا اللقاء هو الأخر بعدما تلقي الهزيمة في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق فياريال بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليزداد موقفه صعوبة في البقاء في الدوري الإسباني العام المقبل، ومن المتوقع أن يعتمد فريق ليفانتي خلال المباراة علي غلق وتضييق مساحات الملعب علي نجوم الريال والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة.

مشوار وموقف فريق ريال مدريد وليفانتي بالدوري قبل المباراة

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 54 نقطة يحتل بها المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني خلف أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة وخلف برشلونة المتصدر برصيد 66 نقطة، وخاض الريال خلال مشواره بالبطولة 26 مباراة،؟ نجح في تحقيق الفوز في 16 وتعادل في 6 وهزم في 4، بينما نجح الفريق في تسجيل 71 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

أما فريق ليفانتي فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الأخير بالدوري برصيد 20 نقطة، وخاض الفريق خلال مشوراه بالبطولة 26 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 5 وتعادل في 5 وهزم في 16، بينما الفريق في تسجيل 24 هدف واستقبلت شباكه 48 هدف.

توقيت مباراة ريال مدريد وليفانتي

تقام مباراة ريال مدريد وليفانتي في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة لكرة القدم:

  • الساعة: 22 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 22 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 23 بتوقيت السعودية.
  • الساعة:21 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 24 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

تذاع مباراة ريال مدريد وليفانتي بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت الرياضية HD3.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء ريال مدريد _ ليفانتي
المناسبة بطولة الدوري الإسباني
الأسبوع السابع والعشرون
المضيف ليفانتي
الملعب سيوتات دي فالنسيا
المعلق خالد الحدي
حكم المباراة ريكاردو دي بيرغوس بينجونيسيا
التاريخ 2\3\2016
التوقيت 22 بتوقيت القاهرة

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري المصري يوم الخميس 3\3\2016

مشوار الأهلي والزمالك ببطولة كأس مصر 2016 حتي المباراة النهائية

مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري المصري ( تقديم المباراة وموقف الفريقين وآخر الأخبار).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.