حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 8/1/2014 : حلقة عن إلقاء قنبلة على المحور وغيرها من المواضيع الشيقة

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 8/1/2014 : حلقة عن إلقاء قنبلة على المحور وغيرها من المواضيع الشيقة
أخر حلقة, حلقة اليوم, حلقة يوم الثلاثاء, ريهام سعيد, صبايا الخير, قناة النهار

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 7/1/2014 نقدمها لكم على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، كما هي العادة دائما في عرض حلقات برنامج صبايا الخير التي تقدمها الإعلامية المصرية ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية المصرية ، حلقة صبايا الخير اليوم االثلاثاء يناير 2014 هي أول حلقات العام الجديد من صبايا الخير وهي أول حلقة من البرنامج لسنة 2014 .

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء تطرقت فيها الإعلامية ريهام سعيد للحديث عن تفاصيل إلقاء قنبلة على المحور وكيف أن ريهام سعيد قامت بعمل تغطية حية ومباشرة لإلقاء القنبلة على المحور ، بالإضافة إلى أن ريهام سعيد في حلقة اليوم من صبايا الخير قالت في جزء من الحلقة أنها قالت في وقت مضى أنه لابد من إعطاء الفرصة للإخوان ، كما تعرضت ريهام سعيد في حلقة اليوم من صبايا الخير لعمل متابعة لفيلم شارك لساندرا نشأت وماذا قالت عنها الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير في نسخة سنة 2014 .

كما تطرقت ريهام سعيد في حلقة اليوم من صبايا الخير للحديث عن إختيار برنامج صبايا الخير كأفضل برنامج في عام 2013 وعن خلفيات هذا الإختيار وماذا قالت ريهام سعيد لبوسي شلبي ، كما تطرقت ريهام سعيد لعرض تقرير عن طفل بعين واحدة فقط وتسألت ريهام سعيد هل هو المسيح الدجال ، بالإضافة إلى عرض ريهام سعيد لتقرير على سيدة عمرها 80 سنة تقوم بعرض برنامج تلفزي وتنجح في تقديمه .

وغيرها من التفاصيل التي تعرضت لها ريهام سعيد في حلقة اليوم الأربعاء من برنامج صبايا الخير التي نترك لكم قرائنا الكرام فرصة الإطلاع عليها من خلال مشاهدتكم لحلقة صبايا الخير .

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الأربعاء 8 يناير 2014 حلقة عن طفل بعين واحدة

والأن قرائنا الكرام نترككم مع فيديوهات حلقة برنامج صبايا الخير قدمناها لكم من حساب قناة النهار الفضائية على موقع اليوتيوب :

حلقة اليوم الأربعاء 8/1/2014 من برنامج صبايا الخير حلقة عن إمراة تخلى عنها أولادها وهي مريضة

http://www.youtube.com/watch?v=OWNkFOKtOjA