سعر الدولار فى السوق السوداء يتجاوز كل التوقعات ويسجل 9.38 جنيه
الدولار

سعر الدولار، سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، ارتفاعا بلغ 10 قروش في آخر التعلاملات المسائية، اليوم الثلاثاء، وترواحت أسعار بيع العملة الأمريكية  ما بين 9.20 جنيه و930 قرشاً، في أغلب مناطق الجمهورية.

وذكر أحد المتعاملين في تصريح لمحرر “مصر فايف” أن سعر الورقة الخضراء قفز في السوق الموازية للعملات بالقاهرة إلى حاجز 9.30 جنيه، نظرا لزيادة نسبة الطلب على الدولار، وحجب شركات الصرافة العملة الأمريكية عن عملائها، في إشارة منه إلى تصاعد عمليات المضاربة لتحقيق أرباح طائلة من قبل المضاربين .<

وأضاف أن استمرار معدلات الصعود والهبوط لقيمة الدولار مقابل الجنية بالسوق غير الرسمية، سببه غموض سياسة وتوجهات البنك المركزى لضبط أسعار الصرف  فى السوق المصرفي، مؤكدا استمرار أزمة الدولار في “السوق السوداء” خلال الفترة المقبلة .

وذكر محللون ماليون أنهم يتوقعون ارتفاع سعر الدولار، خلال الأيام القليلة القادمة ليسجل 10 جنيهات، اذا استمر الوضع الحالي لتقلبات العرض والطلب .

أقرأ أيضا : الدولار يقفز إلى 9.40 جنيه مساء اليوم الأربعاء

تحديث الأربعاء 2 مارس 11:29

كشفت مصادر إعلامية في تقارير لها، أن البنك المركزي اتخذ إجراءات جديدة للحد من أزمة الدولار، من خلال منع تحويل العملة الأمريكية إلى الخارج للحفاظ على الدولار داخل الدولة، حيث منعت تحويل قيمة الإعلانات لشركة جوجل الأمريكية وشركات التسويق الالكتروني وموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

تحديث الأربعاء 2 مارس 13:31

ذكرت وكالة رويترز للأنباء في تقرير لها بشأن أزمة الدولار في مصر، أن سعر الورقة الخضراء تخطى حاجز 9.32 جنيه في تعاملات اليوم بالسوق السوداء للعملات، فيما ثبت البنك المركزي سعر صرف الجنيه عند 7.73 جنيه للدولار .

تحديث الأربعاء 2 مارس 16:54

أكد مصرفيون مساء اليوم الأربعاء، في تصريحات لمحرر “مصر فايف” أن سعر الدولار قفز إلى 9.38 جنيه للشراء في السوق الموازية، أي بفارق 14 قرشا وبلغ سعر البيع 9.34 جنيها، متوقعين وصوله إلى 10 جنيهات أو أكثر خلال الفترة المقبلة .
تحديث الأربعاء 2 مارس 19:19
تراجع الدولار مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، في السوق الموازية “السوداء” نحو 3 قروش وتراوحت السعار ما بين 9.33 جنيه و 935 قرشا، مع استمرار إحجام المضاربين عن بيع المخزون لديهم من العملة الأمريمية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.