موعد مباريات محمد صلاح القادمة مع روما خلال الشهر الجاري
محمد صلاح

يخوض فريق روما الإيطالي والذي يلعب في صفوفه المصري محمد صلاح خلال شهر أبريل الجاري خمس مباريات، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يبدأها بلاتسيو وينهيها بنابولى القوي.

جدول مباريات محمد صلاح مع روما خلال شهر أبريل 2016

اليومالفريقالتوقيتالفريقنتيجة الذهاب
الأحد 3/4لاتسيو15:00روما0 – 2
الاثنين 11/4 روما20:45بولونيا2 – 2
الأحد 17/4 أتلانتا12:30روما2 – 0
الأربعاء 20/4روما20:45تورينو1 – 1
الاثنين 25/4روما15:00نابولي0 – 0

مباريات روما خلال شهر مارس

نبدأ بأولى المباريات وهي مباراة روما وفيورنتينا، الفريق السابق للنجم المصري قبل الانتقال لروما، وتقام الثلاثاء 4 مارس على ملعب الأوليمبيكو، وانتهت المباراة بفوز روما برباعية مقابل هدف، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف، المباراة التي شهدت إحراز صلاح هدف فريقه الأول، كما شهدت أيضاً تعسف حكم المباراة مع صلاح وقيامه بطرده قبل نهاية المباراة بدقائق.

يلتقي روما في مباراته الثانية هذا الشهر النادي الملكي ريال مدريد، وذلك في إطار مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام يوم الثامن من مارس، حيث يسعى روما لتعويض خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين، على الرغم من تألق صلاح طوال أحداث المباراة، إلا أنه لم يتمكن من هز شباك حارس الملكي نافاس.

يعود روما من رحلة مدريد ليواصل استعداداته للقاء أودينيزي الإيطالي في لقاء لحساب الأسبوع التاسع والعشرين والذي يقام في 13 مارس، حيث تقابل الفريقين في الدور الأول من البطولة، وفاز روما بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

يختتم صلاح مبارياته هذا الشهر مع روما يوم 19 مارس بمباراة قوية تجمعه بالإنتر في الجولة الثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يسعى روما للثأر من الإنتر الذي فاز في مباراة الدور الأول بهدف للاشيء.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح يقدم هذا الموسم مستوى متميز خاصة في المباريات الأخيرة، حيث يحتل روما المركز الثالث برصيد 56 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بعد الفوز على فيورنتينا 4- 1 وتألق محمد صلاح الذي أحرز هدفين في هذا اللقاء.

البطولةالفريقاليومالفريقالتوقيت
الدوري الإيطالي الدرجة Aروما3/4فيورنتينا9:45
دوري أبطال أوروبا
دور ال 16
ريال مدريد3/8روما9:45
الدوري الإيطالي الدرجة Aأودينيزي3/13روما4:00
الدوري الإيطالي الدرجة Aروما3/19انتر ميلان9:45

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.