آخر ما قاله الشيخ ” عائض القرني” قبل محاولة قتله بعد إلقاء محاضرة عن الشيعة فى الفلبين
الشيخ عائض القرني

ننشر لكم خبر إصابة الشيخ السعودي “عائض القرني “، في عملية إطلاق نار بالفلبين، وذلك حيث كان يلقي محاضرة في مدينة زانبوانغا الفلبينية، كما أصيب مدير مكتب الدعوة في الفلبين الشيخ “تركي الصايغ “، وأوضح مسؤول فلبيني أن الشيخ “عائض ” سليم وبخير وأنه لا زال بالمستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف أنه تم ملاحقة المجرمين وتمت تصفيتهم، موضحا أن الهجوم حدث بالقرب من سيارة الشيخ ” عائض”، وجاري التحقيق الآن لمعرفة هوية المجرمين المشاركين فى الحادث.

وقد كتب الشيخ ” القرني” قبل دقائق من الحادث على “تويتر” : لا تسل أحدا عن درجة إيمانه، بل إسأل نفسك عن محافظتك على صلاتك وكثرة ذكر الله، وقرائتك للقرآن، وحفظ لسانك وسلامة قلبك.

أخر رسالة قبل اطلاق النار على الشيخ عائض القرني في الفلبين
أخر رسالة قبل اطلاق النار على الشيخ عائض القرني في الفلبين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حفظكم الله ياشيخنا ارجولكم من الله (عزوجل ) شفاء العاجل ربنايعطيك الصحة والعافية اطال الله عمرك وبارك الله فيكم وانفع بكم الاسلام والمسلمين وأن يأخذ لبكم أعداء الاسلام والمسلمين الله يحفظكم من كيد الفجاروالاشرار امين

  2. قتله الله أباح الله دمه مثل مااباح دم اليمنيين… ولا تحسبن ألله غافلا عمئ يعمل الظالمون)

  3. ماذا يفعل في الفلبين هذا صاحب القرون يجمع الانتحاريين لقتل المسلمين ام يهدي الناس الى التقوى وحب المسلم لأخيه المسلم موت هذا اللعين كان يسعدنا وتحيا انفس كثيرة من شر اعماله المرة القادمة ان شاء الله سيلتحك بمعلمه ابن تيمية بنار جهنم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.