نتيجة مباراة الزمالك اليوم .. احداث وملخص مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس 3/3/2016 في الدوري الممتاز
موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي

تنتظر جماهير النادي الأبيض موعد مباراة الزمالك اليوم والانتاج الحربي الخميس 3/3/2016 في الدوري المصري الممتاز ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري والتي من المتوقع لها أن تقام على أرض ملعب بتروسبورت بعد رفض الأمن إقامتها على ملعب الأسكندرية أو ملعب السلام حيث لم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

ويمكنكم متابعة نتيجة وملخص مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس عبر: نتيجة مباراة الزمالك اليوم

ونرصد لكم الاحداث قبل موعد مباراة الزمالك اليوم، حيث أن الزمالك استطاع الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسيتم عقد اللقاء الساعة 20:00 حسب توقيت القاهرة، ويتطلع الجماهير الى فوز الزمالك في هذه المباراة الهامة والتي من شأنها أن تعطي للزمالك دفعة بالـ 3 نقاط نحو المركز الأول بشكل مؤقتاً.

أما عن تشكيلة مباراة الزمالك والانتاج الحربي أشارت بعض المصادر الرياضية بأن المدير الفني الجديد لمنتخب الزمالك سيعقد عدة لقاءات سيكون لها الدور الفعال في إختيار تشكيلة مختلفة عن السابق، هذا ونتمنى لكم عبر موقع مصر فايف مشاهدة ممتعة للمباراة، كما سنوافيكم بالقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي خلال الساعات المقبلة.

تشكيلة مباراة الزمالك والانتاج الحربي

ننشر لكم تشكيلة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس 3/3/2016 حسب التوقعات، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة.

  • حارس المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي جبر، محمد كوفي، محمد عادل جمعة، عمر جابر.
  • خط الوسط: أحمد توفيق، معروف يوسف، مصطفى فتحي، أيمن حفني.
  • خط الهجوم: باسم مرسي، كهربا.

وخلال موعد مباراة الزمالك اليوم نرصد لكم غيابات نادي الزمالك والوجوه الجديدة المشاركة، حيث تم استبعاد أحمد دويدار بسبب الإصابة التى تعرض لها واللاعب حمادة طلبة بسبب الإيقاف واللاعب إبراهيم عبد الخالق لأسباب فنية، بينما يعود لفريق الزمالك طارق حامد بعد فترة العلاج التى أمضاها بعد الإصابة، وكذلك اللاعب مصطفى فتحي، أحمد حسن مكي، أحمد الشناوي.

ويدخل النادي الأبيض ميعاد مباراة الزمالك اليوم وهو صاحب الترتيب الثاني في الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 38 نقطة، حيث خاض خلال الدوري الزمالك 19 مباراة فاز في 11 مباراة منها، وخلال الدورى متبقيللزمالك 3 مباريات يطمح خلالها للصعود والتمركز في الترتيب الأول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.