إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مطلع إبريل المقبل
وزير التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 خلال أسابيع قليلة، وتحديدا مع بداية شهر إبريل طبقا لمصدر داخل وزارة التربية والتعليم، حيث أفاد أن وزارة التربية والتعليم تعكف حاليا على الإنتهاء من تسجيل إستمارات الطلاب الورقية وذلك لتسليمها للكنترول من أجل تجهيز أرقام الجلوس لهؤلاء الطلاب مع تحديد موقف الطلاب من الإعتار من دخول الإمتحانات فى الدور الثاني .

أما بخصوص مايسبق الإعلان النهائي عن جدول إمتحانات الثانوية العامة فإن وزارة التربية والتعليم تقوم بعقد إجتماع يشمل إتحاد طلاب مصر من أجل بحث أكثر من سيناريو لتوزيع مواد الإمتحان من أجل تحقيق نوع من العدالة بين طلاب كافة الشعب أدبي وعلمي علوم وعلمي رياضيات .

وتسعي وزارة التربية والتعليم فى الوقت ذاته على تحديد الملاحظين فى إمتحانات الثانوية العامة وتوزيعهم بشكل مبكر على لجان إمتحانات الثانوية العامة مع إتاحة فرصة لمن يريد الإعتذار بتقديم إعتذار عن حضور إمتحانات لجان الثانوية العامة .

وتسعى الوزارة لإخراج امتحانات الثانوية العامة بشكل جيد بعيدا عن شائعات تسريب إمتحانات الثانوية العامة والتى طالت إمتحانات الثانوية العامة من قبل .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.