القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الأربعاء 2/3/2016 الدوري المصري الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت الأربعاء 2/3/2016 الدوري المصري الممتاز

يلتقي الأهلي وبتروجيت الأربعاء فى الدوري الممتاز لكرة القدم، ويسعي الأهلي للفوز على بتروجيت من أجل الإبتعاد قليلا بالصدارة بعدما ساهمت نتائجه السيئة فى المباريات الثلاث الأخيرة فى تقليص الفارق بينه وبين الزمالك إلي ثلاث نقاط .

الأهلي المصري يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة بينما يحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 30 نقطة، ويسعي بتروجيت المنتشي بالفوز المتتالي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للتقدم فى الدوري المصري بعدما كانت بدايته متعثرة فى الدوري تحت قيادة أحمد حسن .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت الدوري الممتاز .

من المنتظر ان تقوم قناة الحياة 2 وقناة النيل الرياضية أرضي وفضائي وقناة ontv بنقل مباراة الاهلي وبتروجيت على الهواء مباشرة على أن يسبق المباراة ستديو تحليلي .

من المنتظر أن يقود مدحت شلبي ستديو تحليلي لمباراة الاهلي وبتروجيت على قناة ontv، وقد يقود أحمد شوبير ستديو تحليلي لمباراة الأهلي وبتروجيت على قناة النيل الرياضية، فيما سيقود سيف زاهر ستديو تحليلي لمباراة الأهلي وبتروجيت عبر قناة الحياة 2 .

مباراة الاهلي وبتروجيت الأولي تحت قيادة مارتن يول .

يستعد مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي قيادة الفريق فى أولي المباريات له أمام بتروجيت فى الدوري، ويسعي يول لتحقيق فوز يجعله فى منطقة الهدوء ليدرس الفريق بشكل جيد خلال الفترة القادمة خاصة ومجلس إدارة الأهلي يعقد أمال كبيرة على يول، كما أن الراتب الكبير الذي سيحصل عليه يول سيجعله بكل تأكيد تحت أنظار الجماهير الحمراء، على أمل تحقيق نتائج قوية للفريق الأحمر لإستعادة البطولات من جديد .