سعر الدولار اليوم الخميس 3/3/2016 في السوق السوداء المصرية – سعر صرف الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم سعر الدولار اليوم الخميس 3/3/2016 في السوق السوداء المصرية والبنوك والمصارف الرسمية المنتشرة عبر مختلف أنحاد الجمهورية وذلك في ثالث أيام شهر مارس 2016، حيث بدأ الدولار مستقراً وسط تحذيرات من إرتفاع الدولار في مصر بسبب نقص العملة الصعبة في البنوك الرسمية، وجشع التجار في الأسواق السوداء.

ارتفع صباح اليوم الخميس سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بنسبة 10 قروش بشكل مفاجئ في السوق السوداء بعد شح العملية الأجنبية وزيادة الطلب، حيث أشار يوم امس عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية أحمد الزينى أن الإرتفاع جاء بشكل غير متوقع نتيجة قلة الدولار مقابل الجنيه المصري التى تعاني منه الأسواق المصرية.

وتأتي قرارات البنك المركزي متزامنة مع تصريح أحد أصحاب الأموال أثناء تحويل العملات في السوق قائلاً بأن الحكومة والبنك المركزي غير جاديين بالسيطرة على الأسعار وبإمكانهم ضبط الأمور في ايام معدودة، وأن أزمة التى تواجه الدولار في مصر تتسبب في ضعف الإقتصاد القومي المصري وقلة الإستثمارات وعدم رغبة الممولين بإقامة مشاريع جديدة أو زيادة نطاق مشاريعهم الحالية.

هذا ووصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند سعر شراء 9.45 مقابل 9.50 بيع بعد الارتفاع مساء اليوم بقيمة 10 قروش، واستقرت في البنوك عند سعر 7.80 شراء مقابل 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.