مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم الأربعاء في الدوري الأسباني التشكيلة الرسمية ومعلق والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

عشاق ومتابعي ومحبي فريق الملكي في أسبانيا، يستقبل فريق ليفانتي على أرضه وبين جمهوره فريق من العيار الثقيل فريق ريال مدريد في إطار منافسة الدوري الأسباني الأسبوع السابع والعشرون من عمر الدوري لهذا الموسم، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بعد خسارة الديربي الجولة السابقة بنتيجة هدف يتيم لصالح فريق أتلتيكو مدريد.

ويمتلك فريق ريال مدريد في رصيد نقاطه 54 بفارق 12 نقطة عن المتصدر فريق برشلونة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، تمكن من حصدهم من الفوز ب16 مباراة والتعادل بستة مباريات وخسارة أربعة مباريات، ويسعي فريق ريال مدريد من خلال مباراة اليوم التصالح مع الجماهير بعد مباراة الديربي .

ويحتل فريق ليفانتي المركز الأخير في ترتيب الدوري وهو الترتيب المرشح للهبوط للدرجة الأولي برصيد نقاط 20 نقطة، وسوف تكون مباراة بغاية الصعوبة للفريق الملكي كون فريق ليفانتي مهدد بالهبوط أن لم ينعش أمامه في الدوري بالفوز بعدد من المباريات .

وصرح مصدر كبير داخل قلعة الملكي ان لاعب خط وسط فريق ريال مدريد بات من المؤكد انه سوف يكون خارج أسوار النادي فى الانتقالات القادمة، وأكد ان المصدر ان اللاعب أيسكو بات من المؤكد سوف يتم الاستغناء عن خدماته بعد المستوي الهزيل الذي يقدمه بداية الموسم الحالي، وبعد صافرات الاستهجان التي اطلقها الجماهير عليه خلال مباراة فريقه أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد .

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بالأمس أكد مدرب الفريق زين الدين زيدان أن مشكلة كريستيانو رنالدو باتت من الماضي بعد أن تمكن المدرب من حل مشكلة سوء الفهم لزملاء كريستيانو بعد مباراة الديربي، واكد مدرب الفريق ان لاعب خط وسط ريال مدريد الكرواتي مودريتش لن يكون موجود على دكة البدلاء اليوم بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد .

واعلن زين الدين زيدان عن القائمة التي تم استدعاءها لمباراة أمام ليفانتي وهي كالتالي : نافاس ، كاسيا ، يانيز ، فاران ، بيبي ، ناتشو ، دانيلو ، تيخيرو ، كروس ، خيميس ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، ايسكو ، اوديغارد ، ماركوس لورينتي ، رونالدو ، فاسكيز ، خيسي ، مايورال، وشهدت القائمة غياب كلا من كارفخال وراموس بسبب البطاقات الصفراء وغياب مارسيلو وبنزيما وبيل مودريتش بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعبين .

أخبار ريال مدريد اليوم :

بعد النتائج السيئة والأداء المتذبذب الذي يقدمه بعض من لاعبي الفريق الأول أعلنت تقارير صحفية ان مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع اللاعب الكولمبي خميس رودريغز بعد التقارير الصحفية التي انتشرت أن اللاعب غير مرتاح في ريال مدريد، ويسعى أيضا المدرب الإيطالي انشيلوتي بالتعاقد مع اللاعب والانضمام لفريق بايرن ميونخ وجوارديولا أيضا للعب فى فريق مانشستر سيتي الموسم المقبل .

شهدت التشكيلة عودة وسط الفريق كاسيميرو لأول مرة منذ فترة تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق الاول .

تشكيلة ريال مدريد اليوم :

  • نافاس
    دانيلو ، بيبي ، فاران ، ناتشو
    خاميس ، كاسيميرو ، كروس
    كريستيانو، مايورال ، فاسكيز

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

  • الساعة 22:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 22:00 بتوقيت الاردن

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

  • bein sports 3HD
  • سكاي سبورت 1 الإيطالية
  • دهوك
  • beIN SPORTS 1 HD FR
  • beIN SPORTS MAX 10 FR

معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي

محمد بركات

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.